جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عمر طاهر: مرسي دعا الجميع للنزول 30 يونيو

الاحد 09 يونية 2013 | 08:46 صباحاً
القاهرة - Gololy
269
عمر طاهر: مرسي دعا الجميع للنزول 30 يونيو

قال الكاتب الصحفي المصري عمر طاهر إن حوار الرئيس محمد مرسي مع جريدة «الأهرام»، من نوعية الحوارات التي تسبق قيام الثورة عادة، مشيرا إلى أنه ملئ بالاستخفاف والسطحية في التعامل مع ما نعيشه حاليا من مشكلات وأزمات.

وأضاف ساخرا إن مرسى من أفضل رؤساء مصر استعانة بالخبرات وتوظيفها التوظيف الحسن، حيث قال: «عندك وزير الثقافة الذي فشل في مهنته الأساسية، وعندك الأستاذة باكينام الشرقاوي التي فضحتنا على الهواء مباشرة أمام العالم، وعندك مستشارو الرئيس والمتحدثون باسمه الذين يصدرون بيانات فضيحة، وعندك وزير الإعلام صاحب الصيحة الشهيرة (تعالى وأنا أقولك فين)، وعندك وزير الشباب الذي يزور مراكز الشباب في صحبة البلطجية لضرب المعارضين».

وأضاف: «هذا بخلاف رفقة الرئيس المتكررة من قتلة سياسيين وإرهابيين تائبين وسومة العاشق المفتون بأن رئيس الجمهورية مهندس، ورجل الأعمال عازف الإيقاع في كل العصور، الحقيقة أن الدكتور مرسى يتحفنا طول الوقت بخيرة خبرات هذا الوطن ويضعهم في مقدمة الصفوف كمحافظين ونواب محافظين وأعضاء «شورى» وأعضاء «تأسيسية».

وأشار- في مقاله بجريدة «التحرير»- إلى أن الرئيس دعا الجميع للنزول 30 يونيو، عندما قال في حواره: «أدعو الجميع إلى النظر للمصلحة العليا للوطن».