جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد سعد الأزهري: كل من هلل لبطولات نصر الله عليه التكفير عن ذنبه

الثلاثاء 11 يونية 2013 | 09:59 مساءً
القاهرة - Gololy
348
محمد سعد الأزهري: كل من هلل لبطولات نصر الله عليه التكفير عن ذنبه

طالب الداعية السلفي محمد سعد الأزهري، كل من هلل ودعا ونشر بطولات حسن نصر الله أمام الكيان الصهيوني أن يكفر عن ذنبه، ووصف الحزب بأنه مجرم سفاح.

الأزهري قال: «إن ما يحدث في القصير بسوريا يدل على أن العقيدة الراسخة للشيعة التقوة حال السلم، والمذابح خلال الحرب» مضيفًا: «على كل من هلل ونشر بطولات حسن نصر الله أمام الكيان الصهيوني عام 2006 أن يكفر عن ذنبه الآن بالدعوة إلى بيان حقيقة هذا المجرم الذي يقف وقفة السفاح مع نظام يقتل شعب سوريا في القصير».

الأزهري تابع: «إن ما فعله حسن نصر الله يدل على أننا نتعامل مع مجرم يجيد استخدام التقية مع أهل السنة على مستوى العالم العربي خصوصًا، مع أنه مفضوح الهوية في لبنان وفلسطين، حيث قدمت يده الآثمة مذابح ومعارك معهم باسم حركة «أمل الشيعية» من قبل أو من خلال حزب الله من بعد».

كما ذكر أن حزب الله لم يقدم يومًا عملا استشهاديًا عقديا ضد الكيان الصهيوني المجاور، ولكن مواقفهم الدنيئة واضحة تمامًا في أفغانستان، العراق، سوريا، واليمن وغيرها.

يذكر أن الدكتور يوسف القرضاوي رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين قال  خلال مهرجان نظمه الاتحاد  للتضامن مع الشعب السوري: «لقد كنت مخطئًا عندما ساندت في وقت سابق حسن نصر الله»، مؤكدًا أن مشايخ السعودية كانوا أنضج منه لأنهم عرفوا حزب الله على حقيقته.