جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد عساف: لا أطمع باللقب.. وهذا الفنان مثلي الأعلى بالفن

الاربعاء 12 يونية 2013 | 09:15 مساءً
القاهرة - Gololy
546
محمد عساف: لا أطمع باللقب.. وهذا الفنان مثلي الأعلى بالفن

أكد المشترك الفلسطيني محمد عساف في برنامج Arab Idol2 أن السعادة التي حققها للشعب الفلسطيني، والدعم الذي يلقيه منهم تكفيه بغض النظر عن فوزه بلقب البرنامج في موسمه الثاني.

عساف قال: «تفاجأت بأن أهل فلسطين بشكل عام «طايرين فيي مش بس غزة»، لم اتخيّل أو أحلم بنصف هذا الإجماع الفلسطيني الذي حصل حولي، لذلك أنا سعيد جداً بالوصول إلى هذه المرحلة وأنا لم أعد ملكاً نفسي أو عائلتي بل اصبحت ملك الجمهور الذي يحبني في الوطن العربي».

وأضاف: «حمّلوني مسؤولية كبيرة جداً ودعمهم لي يعني لي الكثير رغم أنني تفاجأت بحضورهم ولكن كما قلت لك أنا سعيد جداً بذلك، واتمنى أن يستمر الدعم للنهاية حتى لو لم افز باللقب لأنني بكل صراحة لا اطمع باللقب بل تكفيني محبة الناس ودعمهم لي».

الفنان اللبناني ملحم زين هو مثل عساف الأعلى في الغناء، وعنه قال: «بصراحة أنا أعشقه كثيراً، عندما كان في برنامج «سوبر ستار» كنت من أكثر الأشخاص الذين صوتوا له رغم انني كنت صغيرا، أنا اعتبر الأستاذ ملحم زين « Idol»».

وتابع موجهاً لملحم رسالة: «اعتبره مثلي الأعلى بالفن، أنا احب صوته واللون الذي يقدّمه، لقد فرض نفسه على الساحة الفنية العربية وانتشر بفترة قصيرة جداً، وهو يستحق النجاح الذي حققه، وأنا صعقت عندما خرج من برنامج سوبر ستار لأنني لم أشكك 1 بالمئة بأنه سيكون الفائز، ولكنه اليوم نجم بكل ما للكلمة من معنى، وأوجه له تحية وأقول له:«أنا أحبك يا أستاذ ملحم وإحدى امنياتي أن أقابلك»».