جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فرح يوسف: لست عنيدة.. وهذا ما يشغل تفكيري قبل صعودي على المسرح

السبت 15 يونية 2013 | 11:57 صباحاً
القاهرة - Gololy
815
فرح يوسف: لست عنيدة.. وهذا ما يشغل تفكيري قبل صعودي على المسرح

نفت مشتركة Arab Idol السورية، فرح يوسف، اتهامها بالعناد، مؤكدة أنها دائمة التفكير في الشعب السوري والظروف الصعبة التي يتعرض لها حالياً.

فرح كشفت أن أول شي يخطر على بالها قبل الصعود على مسرح Arab Idol هم السوريون الذين يشاهدونها أمام شاشة التلفزيون ودائما ما تفكر في شعورهم وفي تلك اللحظة وهم ينتظرون ماذا ستغني.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] فرح يوسف على مسرح Arab Idol[/caption]

المشتركة السورية نف كل ما يقال عنها بأنها فتاة عنيدة صاحبة شخصية مستقلة بقولها: "أنا أبعد شخص عن العناد.. أنا أقول رأيي بكل هدوء لأنني لا أحب العناد.. أنا أحب أن أفهم كل شيء لأنني عندما أقتنع بالشيء أقوم به من كل قلبي وبطريقة أفضل".

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] السورية فرح يوسف[/caption]

وحول إمكانية تأثير ما يحدث في سوريا الآن على نسبة الأصوات التي سوف تحصل عليها قالت فرح: كما قلت لك قررت أن أشارك في البرنامج وتوكلت على ربي فيما تبقى، لقد لمست محبة الناس لسوريا والسوريين وتأكدت أن الشعب العربي ذواق فوجئت بأن مجتمعنا العربي أصبح لديه نوع من التطور.

وأضافت: "بطل حدا يقول أنا بصوت بس لابن بلدي كلنا بلد واحد وهيدا الشي صرلنا أكثر من مية سنة عم نشتغل عليه بعالمنا العربي"، أنا عندما شاركت في Arab Idol لم أشعر أنني سورية بل شعرت أنني أردنية وفلسطينية ولبنانية وسعودية ومغربية.

فرح يوسف  - اراب ايدول
فرح يوسف  - اراب ايدول