جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دينا: لا مكان للاعتزال في قاموس الراقصات.. وابني يدرك أنني رقم 1 في مصر

السبت 15 يونية 2013 | 03:26 مساءً
القاهرة - Gololy
720
دينا: لا مكان للاعتزال في قاموس الراقصات.. وابني يدرك أنني رقم 1 في مصر

نفت الراقصة المصرية دينا ما تردد عن أنها ستعتزل الفن، وقالت إن الراقصة لا تعتزل، ولا وجود لهذه الكلمة من الأساس في قاموس الراقصات، مشيرة إلى أن توقف إحداهن عن الرقص يعني توجهها إلى التدريب عبر مدارس الرقص، أو الخروج لمهرجانات خارجية.

وأضافت دينا: «من الممكن أن تستمر الراقصة لسنوات في مجال التدريب، مثلا فيفي عبده لم تقدم على الاعتزال، على الرغم من أنها لا ترقص حاليا، ومن هذا المنطق فكلمة الاعتزال تعني الابتعاد والجلوس في المنزل، وهو ما لم تفعله فيفي، وبالتالي فهي ليست معتزلة للرقص».

الراقصة أشارت إلى أنها لم تحصل على تصريح لإقامة مدرسة لتعليم الرقص، وقالت: «إذا حصلت على هذا التصريح، فسأفتتح مدرسة في اليوم التالي مباشرة، وللعلم فهذا الموضوع لم يعد صعبا في تنفيذه، ويتطلب فقط إنشاء صالة جيم، وفي هذه الحالة سأتمكن من إنشاء مدرسة رقص في داخلها، مثلما هو متبع حاليا في العديد من صالات الجيم، ولكني لا أتحايل على القانون لأني بطبعي «دوغري»، ولا أبغي الطرق الملتوية».

وعن علاقتها بابنها قالت –في حوارها مع «زهرة الخليج»-: «ابني يدرك جيدا أن والدته هي رقم 1 في مهنتها، وبعيدا عن ذلك فحالي مثل حال كل الأمهات بأبنائهن، علاقتي به يسودها الحب والمودة».