جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بلقيس: هذا هو الفائز بـArab Idol.. وشعري أقل من العادي

الاحد 16 يونية 2013 | 04:15 مساءً
القاهرة - Gololy
290
بلقيس: هذا هو الفائز بـArab Idol.. وشعري أقل من العادي

أكدت المطربة الإماراتية بلقيس فتحي أنها تفضل الإطلالة الطبيعية الغير متكلفة سواء في الملابس، أو الشعر.

بلقيس تحدثت عن القائمين على إطلالاتها قائلة: «يهتم بإطلالتي عادة فريق عمل متميز، أحب أن أظهر طبيعية، أغلب الأوقات المكياج يكون خفيف واللبس يكون عادي غير متكلف، وإذا كان متكلف أحبه يكون «ستايل الباربي» المنتشر جدا هذه الأيام، ولكن في الأيام العادية أحب أنا لوحدي أن أختار، أنزل للـ«مول» أشتري اللي يعجبني وألبسه، أما في الـ«فيديو كليب» يكون في عادة شخص يهتم في اللبس والـ«فاشن» والأمور هذه، مكياجي خفيف، وشعري وتسريحاتي عادية وربما أقل كمان من عادية».

وفي الوقت الذي كشفت عن أنها تتمنى الارتباط بشاب أسمر، أوضحت الفنانة التي انفصلت عن اللاعب السعودي نايف هزازي مؤخراً أنها لا تحلم بالارتباط بشخص ذو مهنة معينة، وقالت: «فتى أحلامي كمهنة، ما عندي شيء محدد، وأساسا أنا لا أعرف إيش راح يكون، وما عندي صفات محددة لفتى أحلامي سوى صفاة بسيطة جدا تتمناها أي فتاة، بغض النظر عن كوني فنانة أو مشهورة أو أي شيء.. إيش مهنته؟ لا أدري، ربما يكون رجل أعمال، لا أدري، ولست متأكدة إذا سيكون من الوسط الفني أو خارجه».

بلقيس لفتتإلى أنها لا تتابع برنامج Arab Idol2، ولكنها توقعت الفائز باللقب وكشفت عنه قائلة: «لفت انتباهي أكثر شيء المتسابق، محمد عساف، وأعتقد أنه هو الذي سيفوز باللقب».