جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بعد أن وصف الإماراتيين بالعبيد.. مصطفى بكري يطالب العريان بأن يتغطى!

الثلاثاء 18 يونية 2013 | 03:31 مساءً
القاهرة - Gololy
397
بعد أن وصف الإماراتيين بالعبيد.. مصطفى بكري يطالب العريان بأن يتغطى!

استنكر الكاتب الصحفي المصري مصطفى بكري هجوم عصام العريان، القيادي بجماعة الإخوان المسلمين، على الإمارات وشعبها ووصفهم بالعبيد.

بكري كتب -على حسابه الخاص على موقع «الفيس بوك»-: «عندما يتطاول عصام العريان على أشقائنا في الإمارات فاعلم أنه لا يعبر عن نفسه وإنما يعبر عن جماعته ورئيسه، واعلم عندما يهفو قلبه إلى اليهود ويبكي بدلا من الدموع دما عليهم ويطالب بعودتهم إلي مصر وتعويضهم، فهو أيضا يعكس وجهة نظر هؤلاء الذين صدعوا رؤوسنا بهتاف على القدس رايحين شهداء بالملايين كذبا وادعاء».

بكري قال إن أسباب هذه التصريحات هي القبض على بعض الأفراد بتهمة تكوين تنظيم محظور للجماعة وقدمت الأدلة على ذلك، مشيرا إلى أنهم لا يهتمون بمصالح نصف مليون مصري يعيشون في الإمارات في مقابل مصالح هؤلاء الأفراد المنتمين لهم.

الكاتب الصحفي قدم اعتذارا للإماراتيين بقوله: « معذرة يا أشقائنا، هؤلاء ليسوا منا هؤلاء نبت غريب جاءوا لتنفيذ مخطط أسيادهم في واشنطن وتل أبيب لأحداث الانقسام في الداخل وبث الفتنة بين مصر وأشقائها لصالح الأسياد، إن عذر شعب مصر الذي يعاني تحت نير المحتلون الجدد هو انه يدرك إن هؤلاء مجرد سحابة صيف سرعان ما تنجلي».

واختتم حديثه بتوجيه رسالة للعريان قال فيها: «أنت تعرف من هم العبيد يا أيها العريان فأرجوك اتغطى واتعظ واخجل من نفسك».