جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مروى بن صغير: لن أستحي أمام الكاميرا.. ومستعدة لتقديم تنازلات

الخميس 20 يونية 2013 | 02:30 صباحاً
القاهرة - Gololy
2542
مروى بن صغير: لن أستحي أمام الكاميرا.. ومستعدة لتقديم تنازلات

رغم حصولها على المركز الثاني في برنامج ستار أكاديمي بموسمه الرابع، إلا أن الفنانة التونسية مروى بن صغير متهمة بأنها ظلمت موهبتها.

مروى قالت إن علاقتها بالحظ «صفر»، لافتة إلى أنها رفضت تقديم التنازلات للوصول بسرعة، في الوقت الذي شددت فيه على أن القادم أفضل، حيث أنها تشارك في مسلسلين من المقرر عرضهما في رمضان المقبل، كما تجهز لأغنية منفردة جديدة.

الفنانة الشابة كشفت عن سبب اختفائها عن الساحة الفنية قائلة: ««الفن بحد ذاته يبيله تنازلات.. وهذه مسألة خالصين منها»، ومن ناحية أخرى شركة الإنتاج لديها أيضا شروط تتعلق بالاحتكار ولكنها في نفس الوقت لا تقدم شيئاً للفنان، كما أن الظروف المحيطة بعالمنا العربي عموما لها دور في تأثير على الكثير من المشاريع التي كنت سأقوم بها».

«دو رى مي» مسلسل غنائي تشارك فيه مروى إلى جانب عدد من نجوم ستار أكاديمي أبرزهم ليان بزلميط، وإبراهيم دشتي، ومن خلاله وقعت مروى في عشق التمثيل، كما أنها قررت الإقامة في الكويت التي تراها توفر فرص أكبر للفنانين في مجال الدراما بعد مصر.

ورغم أن مروى وصفت شخصيتها بأنها خجولة، إلا أن الفنانة التونسية ليس لديها مانع في تقديم أدوار جريئة أمام الكاميرا بشروط أوضحتها قائلة: «كفنانة إذا تطلب مني الدور جرأة بحدود فسأقدمها ولن أستحي، لأنه دور رغم أنني في الحياة الشخصية خجولة، ولكن عندما تدور الكاميرا هذا عمل يجب أن أؤدي»، وأضافت: « فمن الممكن أن أتنازل عن أشياء كما هي الحال الآن بابتعادي عن بلدي وأهلي، ولكن ليس تنازلاً عن أمور كبيرة رغم حبي الشديد له».

الزواج ليس على قائمة أولويات مروى الآن، في الوقت الذي أكدت فيه أنها لا تمانع فكرة الأرتباط، وأوضحت ذلك بقولها: «الزواج في هذه الفترة غير مطروح وصعب، كل تركيزي في الفن، ولكن هذا لا يعني أنني رافضة الزواج ولكن «مو هلا»، ربما بعد ثلاث أو أربع سنوات».