جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

منار: كيوبيد لم يطرق بابي بعد.. وهذا اللقب الأقرب لقلبي

الاحد 23 يونية 2013 | 01:00 صباحاً
القاهرة - Gololy
550
منار: كيوبيد لم يطرق بابي بعد.. وهذا اللقب الأقرب لقلبي

أكدت الفنانة اللبنانية منار أن الجمال لا يعني جمال الوجه، ولكنه يضم جمال الروح، وخفة الظل، والشقاوة، وهو ما تحتاجه الفنانة الاستعراضية.

منار حصلت على عدة ألقاب منذ أن انطلقت في مشوار نجوميتها، ولكن يوجد لقب تعتبره الأكثر قرباً لقلبها، وكشفت عنه قائلة: «حصلت على العديد من الألقاب الخاصة بالجمال مثل ملكة جمال الأزياء، وملكة جمال الفنانات، كما كنت ضمن أجمل ست نساء على مستوى العالم، لكن لقب «سندريللا لبنان» هو الأقرب إلي».

وفي الوقت الذي اعترفت فيه أن الجمال شرط أساسي للفنانة الناجحة، شددت منار على أنه لا يغني عن الموهبة، وقالت:«التمثيل والغناء يحتاجان موهبة حقيقية وليس مجرد وجه أو جسد جميل والا صارت كل ملكات الجمال في العالم هن المطربات والممثلات فقط، الجمال ربما يكون مطلوبا في مجال الفن، لكنه ليس مقياسا يحدد النجاح أو الفشل».

وعلى المستوى الشخصي، أوضحت منار أنها لم تدخل بعد أي تجربة عاطفية، وأضافت: «لم يطرق كيوبيد بابي بعد، وعندما يطرق الباب سأقول له تفضل، فالحب شيء جميل، عندما ارتبط بقصة حب حقيقية سأكون في منتهى السعادة، سأحرص أن يعلم الجميع بها»، وكشفت عن مواصفات فتى أحلامها بقولها: «أهم شرط أن يحبني بصدق».