جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مروى اللبنانية: استغنيت عن جمالي.. وعندي «عرق» مصري

السبت 29 يونية 2013 | 12:41 مساءً
القاهرة - Gololy
587
مروى اللبنانية: استغنيت عن جمالي.. وعندي «عرق» مصري

أعربت الفنانة اللبنانية مروى عن سعادتها بردود فعل الجمهور على دورها في فيلم «تتح»، والذي تردي فيه دور شخصية كوميدية اسمها «فلة».

مروى شددت على أن «فلة» أضافت لرصيدها الفني، وقالت: «كل فيلم أقوم به يمنحني نجاحاً أو خبرة جديدة لأن الخبرة مهمة في عملنا كفنانين، ولكن «فلة» أضافت لي كثيراً من نجاح بالإضافة إلى تحقيق أمنيتي فى العمل مع الفنان محمد سعد، فضلاً عن ظهوري فى دور مختلف عما قدمته من قبل حيث أنني استغنيت عن جمالي وأديت دور فتاة كوميدية».

الفنانة اللبنانية أوضحت أنها لن تبتعد عن أدوار الإغراء بشروط أوضحتها قائلة: «أنا حريصة جدا ألا أحصر نفسي في نوع تمثيلي معين، وإذا كان مشهد الإغراء موظفاً في إطار الدراما سأوافق به أما إذا كان غير موظف ولا يهم وجود مشهد الإغراء وإنما لمجرد التسويق فسأرفضه طبعاً».

وأضافت: «أرفض استغلال أي مخرج لي للتسويق وأعيد حساباتي الآن وأي شىء حدث اعتبره درساً لي ولن أندم على أي عمل قدمته من قبل بالعكس إعادة الحسابات هى أفضل شىء وأيضاً أنا كنت أفتقد الخبرة الفنية في البداية، أما اليوم فازددت خبرة، بالرغم أنني ظلمت في بداية مشواري الفني لأنه تم وضعي فى كادر الإغراء وأنا قابلت الوحش والحلو فى الفن».

مروى كشفت عن وجود أصول مصرية لها بقولها: «أتشرف أن أكون مصرية كما اعتز أنني لبنانية ولكن ما لا يعرفه أحد إنني عندي «عرق» مصري خاصة أن جدتي من المنصورة».