جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

داليدا: أنا طايرة من الفرحة.. ومشرط الجراح لم يلمس جسدي

الثلاثاء 02 يوليو 2013 | 09:18 صباحاً
القاهرة - Gololy
558
داليدا: أنا طايرة من الفرحة.. ومشرط الجراح لم يلمس جسدي

أكدت الفنانة اللبنانية داليدا أنها تهتم بأناقتها وجمالها كأنثى أولاً، وبعيداً عن كونها نجمة، لافتة إلى أنها ليست ضد عمليات التجميل ولكنها لم تقم بأي عملية تجميلية في جسدها حتى الآن.

داليدا قالت: «منذ احترافي الغناء اهتم بمظهري وأناقتي وشكلي، لأني أعمل تحت الأضواء والجمهور دائما يريد ان يرى من يحبه بستايل جديد ومتنوع هذا على الصعيد الفني، أما على صعيد حواء فكل أمرأة يجب أن تحافظ على أنوثتها وإطلالتها».

وأضافت: «لست ضد أن تقوم المرأة مهما كانت بعملية تجميل متى وجدت الحاجة إلى ذلك وربما تكون الفنانة التي تعمل دوما تحت الأضواء هي الأكثر لجوءا إلى التجميل، وعموما كل أنثى تحرص على أن تكون جميلة وجذابة وهذا من حقها والحمد لله مشرط الجراح لم يلمس جسدي وجميع ما فعلته لمسات أنثوية تقوم بها أي إمرأة ربما في عيادة تجميل أو صالون».

الراحة النفسية هي سبب عدم فراق الأبتسامة وجة داليدا التي أعربت عن رضائها بما وصلت له قائلة: «والله احس أني «طايرة من الفرحة».. الراحة النفسية تلعب دورا مهما في حياة الانسان فما بالك بالفنان الذي يعيش تحت ضغوط العمل والالتزامات وأيضا الحروب، وحاليا أعيش نشوة الفرح بعد نجاح ألبومي الأخير«ظلمتني»، وأيضا تحقيق كليب الأغنية انتشارا كبيرا وعدد مشاهدات فاق توقعاتي إلى جانب الخبر الأكثر أهمية وهو خوضي تجربة غناء مقدمة مسلسل «عطر الجنة»».