جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

العامري فاروق وزير الرياضة يتقدم باستقالته

الاربعاء 03 يوليو 2013 | 04:39 صباحاً
القاهرة - Gololy
957
العامري فاروق وزير الرياضة يتقدم باستقالته

تقدم العامري فاروق وزير الرياضة، مساء أمس الثلاثاء، بالاستقالة من منصبه، حيث توجه الوزير إلى مقر مجلس الوزراء وتقدم بطلب استقالته.

مصدر مقرب من الوزير قال: إن العامري غادر عمله بالوزارة في الثالثة عصرا وتوجه على الفور إلى منزله، ولم يطلب من سائقه التوجه إلى مجلس الوزراء، وربما ذهب بعد ذلك بمفرده، أو أرسل أحد الأشخاص لتقديم الاستقالة، مضيفاً: إن أغلب العاملين مع الوزير حاولوا الاتصال به لكنه لم يرد.

وكان عدد من موظفي الوزارة نظموا اليوم اعتصاما مفتوحا أمام مكتب العامري فاروق بمقر الوزارة، في الوقت الذي كان العامري يستعد لاستقبال مديري مديريات الرياضة على مستوى الجمهورية، ونجح الوزير في احتواء الأزمة واتخذ قرارا بتعيين 50 فردا من العمالة المؤقتة بالوزارة.

وذكرت تقارير صحفية أن أسباب الاستقالة استندت على أربعة أسباب يأتي في مقدمتها الأوضاع السياسية الحالية في مصر، وقيام عدد من موظفي الوزارة بالتظاهر أمام مكتبه اعتراضاً على الرواتب، بالإضافة إلى الخلافات والهجوم الذي يتعرض له من قبل الأندية واللجنة الأوليمبية المصرية بسبب لائحة قانون الرياضة الجديد، فضلا عن المشاكل التي حدثت مع عدد من أعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم.