جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أليان محفوظ: قلبي خالي.. ووالدتي ترفض زواجي

الخميس 04 يوليو 2013 | 02:54 صباحاً
القاهرة - Gololy
609
أليان محفوظ: قلبي خالي.. ووالدتي ترفض زواجي

أكدت الفنانة اللبنانية أليان محفوظ أنها لا ترتبط بعلاقة عاطفية حالياً، لافتة إلى أن تركيزها خلال تلك الفترة على أعمالها الفنية، وكشفت عن استعدادها لإصدار أغنية جديدة بعنوان «ماما يا ماما» في عيد الفطر المقبل.

أليان شددت على أن والدتها ليست ضد فكرة الزواج، ولكن ترفض زواجها بدون شروط، وأوضحت ذلك قائلة: «أمي تقول إنها لا تستعجل زواج بناتها، فكلما أطلن البقاء معها، كلما تدللن أكثر، فهي لا تحبذ أن يفرغ البيت بغيابهن، وهي ليست ضد خطوة الزواج، لكنها ترى أنه ينبغي أن يكون الزواج مبنياً على أسس ثابتة لأنه مسؤولية كبيرة، فوالدتي دائماً تردد أنه لا ينبغي أن نتزوج بهدف الزواج والانجاب فحسب بل ينبغي أن يكون الحب والتفاهم متواجدين».

الفنانة اللبنانية الشابة بررت اختيارها للأغاني الفرحة فقط قائلة: «بطبعي أحب الحياة وأواجه الألم والمشكلات بالابتسامة فأقلب الحزن إلى فرح، وأنظر دائماً إلى الجزء الملآن من الكوب، أغنياتي كلها سعيدة سواء بالكلمة أو باللحن».

وأضافت:«ليس لأنني مازلت شابة وأرى الحياة وردية، بل لأنني أثق أن الغاية من الفن هي التعبير عن الحالات التي يعيشها الناس من جهة، والترفيه من جهة أخرى، فإذا كانت الحالات التي نعيشها اليوم فيها أسى وحزن لا يمكنني أن أزيد من هموم الناس، بل أنقلهم إلى الضفة السعيدة ولو للحظات».