جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دوللي شاهين لـGololy: أتمنى أن أعيش للشيخوخة.. وحالة الدول العربية «تغُم»

الجمعة 05 يوليو 2013 | 04:36 مساءً
القاهرة - أحمد التوني
619
دوللي شاهين لـGololy: أتمنى أن أعيش للشيخوخة.. وحالة الدول العربية «تغُم»

أثيرت شائعات عدة تقول إن الفنانة اللبنانية دوللي شاهين أقدمت على الانتحار بعد فشل فيلم «تتح» في جمع الإيرادات، ولكن الفنانة قالت إنها لا يمكن أن تقدم على ذلك أبدا، لأنها تتمنى الوصول إلى عمر الشيخوخة لترى أحفادها.

دوللي قالت في تصريحات خاصة لـGololy: «سمعت هذا الكلام، ولكني لم أعلق عليه، الغريب أن كاتب الخبر أكد أنني انتحرت بسبب سقوط الفيلم وهذا شئ مضحك، لأن الفيلم نجح بالثلث، بشهادة الجميع، وحتى وإن لم ينجح فهل هذا مبرر للانتحار؟».

الفنانة أضافت: «القريبون منى يعرفون أني شخصية متفائلة، ومحبة للحياة وأتمنى الوصول للشيخوخة لأرى أحفادى من ابنتى نور التى أقضي معها كل الوقت بعيدا عن العمل وألعب معها، ولا أريدها أن تبعد عن عيوني لحظة، فإذا بى أقوم بالانتحار وأترك هذا الملاك، وأقوم بخطيئة بسبب فيلم هو ناجح!.. كما لا يوجد في حياتي أية مشاكل أخرى تدعوني للانتحار وحسبى الله ونعم الوكيل».

أما عن حفلها الذي أثار جدلا واسعا، بسبب وجود لوجو حزب الحرية والعدالة الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين، فقالت عنه لـGololy: «كيف تأتي جماعة اسلامية وحزب الحرية والعدالة بمطربة غير مصرية ولا تنتمى لفكرهم لتغنى فى حفل ينظمونه؟.. الحفل كان ضمن  فاعليات المركز الثقافى الروسى، وهو المنظم له وحزب الحرية والعدالة أو الاخوان كانوا ضيوف مدعويين مثلهم مثل غيرهم، ولكن الشائعات التى لا تنتهى لا تريد تركى فى حالى وتضخم من كل شئ، وأتمنى ان أعرف مصدر هذه الشائعات حتى أقاضيه أو أدعو له بالهداية والكف عن  النميمة».

أما عن آخر ألبوماتها فقالت دوللي: «بدأت فى التحضير لألبومي وسيضم ما بين 10 إلى 14 أغنية، سأقدمها بمختلف اللهجات، فمنها الشامي والمصري والخليجي، كما سيتضمن أغنية باللغة الفرنسية، وسأنتهي منه مع رمضان القادم، ليكون جاهزا بعد عيد الفطر المبارك، ولكن رغم هذا فإن توقيت طرح الألبوم لم أحسمه بعد لأن سوق الكاسيت حاله يغم، والأوضاع السياسية فى كل البلدان العربية لا تبشر بخير».

دوللي شاهين
دوللي شاهين - حفل
دوللي شاهين - حفل
دوللي شاهين