جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نادية لطفي.. أضاعت بطولة فيلم بسبب العناد

الاحد 07 يوليو 2013 | 12:51 مساءً
القاهرة - Gololy
647
نادية لطفي.. أضاعت بطولة فيلم بسبب العناد

نادية لطفي كما يعرفها جمهورها هي شخصية مرحة منفتحة على الحياة، تكره العزلة والانطواء، ولكن هناك دومًا جانب خفي عن كل فنان لا يكشفه إلا خبير بالطب النفسي.

وكما أكد الدكتور منير وهبة، الطبيب النفسي، حينما التقى نادية أنها في الأغلب شخصية مستقرة نفسيًا ولكنها من النوع الذي لو أصابه مرض نفسي فقد يصاب بلوثة من المرح أو لوثة من الاكتئاب «ونادية بالذات يمكن أن تصاب بالاكتئاب».

شقراء الصعيد التقت محررة «الكواكب» في ديسمبر عام 1967، وأكدت لها ما ذكره وهبة، وهو بالمناسبة كان حاضرًا في هذا اللقاء، وأوضحت أنها عندما تستيقظ في الصباح وعادة في الحادية عشر صباحًا تشعر بضيق شديد، وتفضل الصمت التام والوحدة، وإذا ما حادثها أحد فإنها تتحول على إنسانة عنيدة تخالف الرأي ولو كان صوابًا، بل وتُصّر على رأيها «الخاطئ» وهي تعلم ذلك.

والقريبون من نادية يعرفون تلك الحالة، ولذلك يبتعدون عنها في ذلك الوقت حتى تعود إلى طبيعتها المعتادة المرحة.

وتحدثت الفنانة المصرية عن طرائفها مع تلك الحالة بقولها: «هذه الحالة تستمر معي ساعة تقريبًا، وللحق هي ليست من باب الدلع، وإنما هي شعور نفسي حقيقي، وذات مرة أضعت على نفسي بطولة فيلم رائع؛ لأن المخرج حاول الاتفاق معي في تلك الساعة، فعاندته ورفضت الدور رغم كونه من أجمل الأدوار التي عُرضت عليّ».