جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أدهم النابلسي: تأثرت جداً بهذا الموقف في X-Factor.. وأنباء ارتباطي صعقتني!

الاربعاء 10 يوليو 2013 | 04:05 مساءً
القاهرة - Gololy
467
أدهم النابلسي: تأثرت جداً بهذا الموقف في X-Factor.. وأنباء ارتباطي صعقتني!

بالإضافه للشبه الذي يجمع بين صوته وصوت الفنان اللبناني وائل كفوري، كشف الفنان الأردني أدهم النابلسي أن صوت وشكل شقيقه الأكبر قريب الشبه من كفوري أيضا، الأمر الذي زاد من حبه للمطرب اللبناني.

النابلسي كشف عن موقف جمعه بوائل قبل أن يلتقي به في برنامج The X-Factor بسبب شقيه قائلاً: «كنت‭ ‬أرفع‭ ‬صورة‭ ‬أخي،‭ ‬وجاء‭ ‬وائل‭ ‬وأخذ‭ ‬الرسمة‭ ‬ووقع‭ ‬عليها‭ ‬معتقداً‭ ‬بأنه‭ ‬هو‭ ‬صاحب‭ ‬الصورة‭ ‬من‭ ‬شدة‭ ‬الشبه،‭ ‬ومن‭ ‬حينها‭ ‬وأنا‭ ‬أحبه‭ ‬بشكل‭ ‬خاص،‭ ‬وشاءت‭ ‬الأقدار‭ ‬أن‭ ‬تجمعني‭ ‬بوائل‭ ‬كفوري‭ ‬ليكون‭ ‬مدربي‭ ‬في‭ ‬البرنامج».

والدة أدهم كانت الداعم الأكبر له منذ أن اكتشفت موهبته الغنائية، وحتى وصوله لنهائيات البرنامج، وهي أكثر من تأثرت بوصوله لهذه المرحلة، كما أن المطربة اللبنانية إليسا وكانت ضمن لجنة تحكيم البرنامج كانت الأكثر قرباً لقلبه بعد وائل كفوري، حيث أنها بكت أكثر من مرة تأثراً بصوت أدهم، الأمر الذي أثر في الفنان الأردني كثيراً، وجعلته يشعر بمدى رقة إحساس إليسا.

أدهم أعرب عن اندهاشه من الشائعة التي روجت لارتباطه عاطفياً بإحدى صديقاته، واستعداده للزواج منها، وقال: «هذه‭ ‬إشاعة‭ ‬صعقتني‭ ‬صراحة،‭ ‬ولم‭ ‬أكن‭ ‬أتوقع‭ ‬بأن‭ ‬تصدر‭ ‬إشاعة‭ ‬مثل‭ ‬هذا‭ ‬النوع،‭ ‬ومنذ‭ ‬بداية‭ ‬انطلاقتي،‭ ‬ولا‭ ‬أعلم‭ ‬مصدر‭ ‬ذلك‭ ‬الخبر».

أكثر المواقف تأثراً التي تعرض لها أدهم النابلسي في X-Factor كشف عنه قائلاً: «يوم‭ ‬ما‭ ‬وقفت‭ ‬في‭ ‬منطقة‭ ‬الخطر،‭ ‬كان‭ ‬موقفاً‭ ‬مؤثراً‭ ‬جداً».