جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رائد صلاح يطالب بمحاكمة السيسي

الاثنين 15 يوليو 2013 | 06:44 صباحاً
القاهرة - Gololy
378
رائد صلاح يطالب بمحاكمة السيسي

طالب الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني، بمحاكمة ما اسماه «عصابة الانقلاب» وعلى رأسهم وزير الدفاع المصري الفريق أول عبدالفتاح السيسي، والدكتور محمد البرادعي، وغيرهم ممن خانوا الرئيس والشعب المصري.

صلاح قال في تظاهرة نظمتها الحركة الإسلامية بفلسطين دعمًا للشرعية وللرئيس المعزول محمد مرسي: «نحن لم نقم هذه المظاهرة لعودة شخص الرئيس مرسي، وإنما أقمناها ونطالب بإصرار باسم كل الأحرار الفلسطينيين لعودة منصب الرئيس المصري المنتخب، وعودة الدستور المصري الذي صنعته إرادة الشعب وليس بنادق السيسي وخراب البرادعي» على حد قوله.

رئيس الحركة الإسلامية وجه رسالة إلى الجيش المصري قائلاً: «يا جيش مصر العظيم، نطمع لك أن تعجل بتطهير بقايا صفوف مبارك من صفوفك وممن سمنت لحومهم على الدولار الأمريكي».

كما وجه رسالة إلى الرئيس المعزول محمد مرسي جاء فيها: «إن الانقلابيين الدمويين لا يريدوا أن تكون رئيسًا لمصر، فلا تحزن لأنك اليوم لم تعد رئيسًا لمصر فقط، بل أنت الرئيس المنتخب لكل مسلم وعربي وفلسطيني في العالم».

صلاح أشار إلى أن الانقلاب العسكري في مصر داس على دماء المئات من شهداء الربيع العربي في مصر والوطن العربي، مشدداً على أن صفحة الانقلاب سوداء ولا تشرف أي إنسان في العالم.