جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

يوسف الحسيني يتهم فهمي هويدي بالسفه والخرف

الاثنين 15 يوليو 2013 | 03:50 صباحاً
القاهرة - سارة إبراهيم
400
يوسف الحسيني يتهم فهمي هويدي بالسفه والخرف

شن الإعلامي المصري يوسف الحسيني هجوما حادا على الكاتب الصحفي فهمي هويدي، حيث وصفه بالكاتب الإخواني، الذي يدافع عن الإخوان باستماتة دون التزام الدقة في المقالات التي يكتبها.

الحسيني كتب -على حسابه الخاص على موقع «تويتر»-: «اعتقد إن أي متابع منتظم لمقالات فهمي هويدي يستطيع التيقن انه إن لم يكن اخوانيا منظما فهو أكيد بيحبهم أو بيحترمهم و هذا لا جدال فيه».

وأضاف: «و لن ننسى أو ينسى التاريخ الصحفي المصري كيف داوم فهمي هويدي على تبييض وجه الثورة الخومينية في إيران والتي ارتكبت أبشع أنواع القمع و القتل تجاه ألوان المعارضة الأخرى، لكن فهمي هويدي يرفض أن يعاقب من يخترق القانون و يرتدي بدلة عسكرية مصرية».

الإعلامي المصري أن التقدم بالعمر قد يؤدي إلى السفه أو الخرف الذي ينسي الشخص الكثير من القيم، حيث قال: « نسى فهمي هويدي الذي يحشر نفسه حشرا في السياق الثوري المصري انه كان ولا يزال احد أهم المدافعين عن سياسات الإخوان و لكن نعذر الشيخ على نسيانه فتلك هي أثمان التقدم في العمر فقد يطيح السفه أو الخرف أو النسيان بكثير من القيم،لكن نستطيع دائماً تذكير فهمي هويدي بما سقط فيه».

وفي النهاية وجه الحسيني نصيحة لهويدي بألا يكون إخوانيا حتى النخاع فيقع مثلهم في فخ المعارك الخاسرة،وأن يختار معاركه بدقة، و لا يقف أمام من لا يخشى إلا الله.