جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

70 ألف وجبة وإسلام 43 أجنبياً في مخيم «هداية الخبر»

الاحد 21 يوليو 2013 | 02:51 مساءً
القاهرة-Gololy
428
70 ألف وجبة وإسلام 43 أجنبياً في مخيم «هداية الخبر»

أعلن رئيس مجلس إدارة مكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات "هداية" بالخبر، الشيخ د.صالح اليوسف،عن إسلام 43 أجنبياً، بينهم ثماني نساء من مختلف الجاليات، وذلك خلال الأيام الأولى من شهر رمضان المبارك،داخل مخيم "إفطار ودعوة 8"، المقام على طريق الملك فهد مقابل إسكان الخبر.

وقال "اليوسف" أن معظم هؤلاء عزموا على اعتناق الدين الإسلامي،إثر ما لمسوه من تعاون ومحبة بين أبناء جالياتهم والقائمين على المخيم،خلال الأعوام الماضية، بالإضافة إلى تأثير المحاضرات الدعوية التي قدمها علماء بهدف نصحهم، وتعريفهم بمبادئ الدين الحنيف.

وأشار إلى توزيع ما يقرب من 70 ألف وجبة إفطار خلال أول سبعة أيام من رمضان، في تسع خيام رئيسة و30 مسجداً، جرت تغطيتها بمحافظة الخبر.

وشهد المخيم الرمضاني زيارة العديد من رجال الأعمال والمشايخ ومسؤولي الإدارات الحكومية الذين تجولوا على مختلف المخيمات حيث تكفل رجل الأعمال "سعد بن صليب العتيبي" بتكاليف إعداد وتجهيز المخيم من البنية التحتية.

بالإضافة إلى إقامة احتفالية لبرنامج "المسلم الجديد" وتقديم مكافأة للدعاة، وأكد سعد العتيبي أن هذا الدعم واجب على رجال الأعمال تجاه هذه البرامج الدعوية والملتقيات الخيرية التي تساهم في زيادة عدد المسلمين بين الأجانب ونشر هذا الدين الحنيف بين مختلف الجنسيات المقيمة بالمملكة.

70 ألف وجبة.. وإسلام 43 أجنبياً في مخيم «هداية الخبر»
70 ألف وجبة.. وإسلام 43 أجنبياً في مخيم «هداية الخبر»