جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

باميلا الكيك: نجوت من الموت بأعجوبة وبكيت عندما حلقت شعري

الاثنين 22 يوليو 2013 | 01:18 صباحاً
القاهرة - Gololy
640
باميلا الكيك: نجوت من الموت بأعجوبة وبكيت عندما حلقت شعري

أعربت الفنانة اللبنانية باميلا الكيك عن سعادتها بردود فعل الجمهور على دورها في مسلسل «جذور»، لافتة إلى أنها تذوقت طعم النجاح الحقيقي بعد هذا المسلسل.

وبالإضافة للأداء التمثيلي، أرجعت الكيك نجاح العمل إلى كواليسه التي ملأها الحب والمودة بين أبطاله، وقد أوضحت ذلك بقولها: «أول ما إلتقينا أنا ويوسف الخال ورولا حمادة صار في سحر بيناتنا والـ chemistry اللي ظهرت من خلال العمل صادقة، ما فينا نكذّب عالمشاهد لانو الجمهور ذكي وما فينا نبيّن منحب بعض ونحن ورا الكواليس ما منطيق بعض».

من ناحية أخرى، كشفت باميلا الكيك عن أنها قصت شعرها في وقت قياسي بلغ 5 ساعات، وقد بررت ذلك قائلة: «كل ما قص خصلة أبكي»، مشددة على أنها غير نادمة على قصه لأنها تبرعت به إلى مركز «سانت جود» لسرطان الأطفال.

وفي حلقة من برنامج «ليالينا بالبلد» الذي حلت عليه باميلا ضيفة، تحدثت الفنانة اللبنانية عن الحادث المروع الذي تعرضت له مؤخراً، وطمأنت كل محبيها على حالتها الصحية، وشكرت كل من حاول أن يسأل ويطمئن عليها.

الكيك اعتبرت الحادث «صيبة عين»، وكشفت عن أقوى سلاح لمواجهة الحسد قائلة: «الإيمان هو أفضل وأقوى سلاح للحسد وصيبة العين، والحمدالله نجوت والأمور مرّت على خير».