جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمود المليجي.. زيارته لروبرت تايلور سببّت له عقدة نفسية

السبت 27 يوليو 2013 | 11:03 صباحاً
القاهرة - Gololy
507
محمود المليجي.. زيارته لروبرت تايلور سببّت له عقدة نفسية

برغم اعتباره واحدًا من نجوم السينما الفضية التي يصعب تكرارها إلا أن الفنان محمود المليجي لم ير في نفسه ذلك على الإطلاق، بل وكان دومًا يؤكد أنه وباقي الزملاء المصريين «عملة مستهلكة» وليس كما يصفونهم بالعملة الصعبة.

المليجي ضرب مثلًا بصديقه الشخصي النجم الأمريكي روبرت تايلور، الذي ذهب ذات مرة لزيارته في الاستديو أثناء تصوير أحد أفلامه، فوجده المليجي جالسًا داخل سيارته الخاصة والمزودة بتليفزيون وتليفون وثلاجة وسرير للراحة وركن خاص للكتب والسيناريوهات، وبمجرد اقتراب موعد وقوفه أمام الكاميرا تحركت به السيارة إلى مكان التصوير بالتحديد.

ربما كان يتصور الفنان المصري أن يحدث هذا مع النجم السينمائي اللامع ولكن ما لم يكن يدور بخلده أن تايلور سيظل يرقب المشهد من شاشة التليفزيون، وعندما يوافق على أداء الدوبلير يضيء نور أحمر من السيارة فيسرع إليه الطبيب ليقيس درجة الضغط الجوي والتكييف داخل العربة وخارجها ثم يسمح لتايلور بالخروج، وهذا ما حدث بالفعل!!

المليجي بعد كل ما رآه أكد أنه من الصعب وصفه بالـ «عملة الصعبة» ولكنه مع ذلك قال إذا رجعت عجلة الحياة إلى الخلف فلن يتمن أن يصبح شخصًا غير «محمود المليجي».. الشاب المكافح والرجل «العبيط» الذي لا يتعدى رصيده في البنوك الرقمين.