جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سيرين عبدالنور تنهي حلقتها في «أنا والعسل» بمأساة.. شاهد

الثلاثاء 06 اغسطس 2013 | 01:07 مساءً
القاهرة - Gololy
805
سيرين عبدالنور تنهي حلقتها في «أنا والعسل» بمأساة.. شاهد

تألقت النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور بإطلالتها في حلقة أمس من برنامج «أنا والعسل» مع الإعلامي اللبناني نيشان، حيث ركزت على قضية مسلسلها الجديد «لعبة الموت» وهي تعنيف المرأة وضرورة سن قانون يحمي المرأة اللبنانية من العنف.

سيرين كشفت أيضاً عن حرصها على زيارة إثنين كنيسة سانت تيريز في منطقة سهيلة اللبنانية وخدمتها للقداس، لافتة إلى أن هذه الروحانيات تحقق لها نوع من التوازن، وفاجأت المشاهدين بقطع فيديو لابنتها الوحيدة تاليا.

وفي نهاية اللقاء وجهت سيرين الشكر لكل فريق عمل «لعبة الموت» الذي حقق نجاحاً باهراً وضعها على قمة المسلسلات في لبنان هذا العام، كما شكرت للنجم اللبناني مروان خوري الذي قدم أغنية تتر المسلسل.

ووسط أجواء من النجاح والمباركات، فوجئت سيرنن عبدالنور بخبر وقوع حادث لبعض الفانز الذين حضروا للأستوديو للقاء فنانتهم المفضلة، حيث تعرضت سيارة فانز سيرين لحادث سير خطير في طريق عودتهم من ادما قبالة «ريجنسي بالاس».

الخبر وقع كالصاعقة على سيرين التي أصرت على الاطمئنان على الفانز بنفسها، حيث رافقت سيرين وزوجها ونيشان ومخرج البرنامج طوني سمعان إلى المستشفى للاطمئنان على المصابين وسط دهشة وذهول تام.

الفنانة اللبنانية طمأنت محبيها ومتابعيها على تويتر، حيث نشرت صورة لها برفقة الفانز قبل تعرضهم للحادث، وعلقت عليها قائلة: «انا حزينة بس كثر خير الله ١٠٠ مرة ان الصبايا بخير وحمدالله على سلامتكن انا قلبي عم يوجعني كثير.صورة قبل الحادث».

سيرين عبدالنور
سيرين عبدالنور