جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أين قضي نجوم الفن أجازة عيد الفطر؟

الاحد 11 اغسطس 2013 | 09:20 صباحاً
القاهرة - هويدا أبو سمك
725
أين قضي نجوم الفن أجازة عيد الفطر؟

انتظر نجوم الفن الانتهاء من تصوير أعمالهم الدرامية بفارغ الصبر للتخلص من هذا الإرهاق والمجهود الذي بذلوه أثناء التصوير، لقضاء أجازة العيد مع أسرهم وذويهم.

أماكن احتفال الفنانين تختلف،  فمنهم من يقضي أجازته وسط الأهل والأقارب ومنهم من يقضيها بين أصدقائه، ومنهم من يبتعد عن الزحام ويلجأ إلى شواطئ البحر لقضاء أيام العيد هناك.

الفنانة المصرية علا غانم، التي انتهت من تصوير مسلسل «الزوجة الثانية تحرص على السفر للاحتفال بالعيد في منطقة المنتزه بالإسكندرية، حيث تحب الحياة وتستمع بالمشاهد الرائعة وسط الزهور والنباتات الجميلة الموجودة في حديقة المنتزة بالإسكندرية.

«العراف» أجهد الفنان الكبير عادل إمام، ولذلك قرر فور انتهائه من التصوير أن يسافر إلى الساحل الشمالي لقضاء أجازة العيد مع أحفاده هناك، والاستمتاع بالشاطئ.

الفنانة غادة عادل لم تشارك هذا العام في أعمال درامية، ولكنها تحب أيضًا أن تقضي أجازة العيد في الساحل الشمالي، للابتعاد عن زحام القاهرة، ولإعادة التفكير في بعض الأمور المتعلقة بحياتها.

بينما تحب الفنانة نيللي كريم العيد في مصر، فترى دائمًا أن جو العيد بين المصريين له طعم خاص، ولا يمكن أن تعوضه في أي مكان آخر.

الفنانة يسرا قررت أيضًا أن تحتفل بعيد الفطر في القاهرة، ولن تسافر إلى أي مكان هذا العام، وذلك بعد انتهائها من تصوير مسلسل «نكدب لو قلنا مابنحبش».

مسلسل «آسيا» يُعد عودة قوية للفنانة منى زكي، حيث أتعبتها الشخصية كثيرًا، صرحت من قبل أنها ستتواجد في لبنان مع زوجها وابنتها.