جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فارس كرم: عانيت من الإدمان.. وامرأتان فقط دخلتا حياتي بشكل جدّي

الثلاثاء 13 اغسطس 2013 | 03:54 صباحاً
القاهرة - Gololy
2684
فارس كرم: عانيت من الإدمان.. وامرأتان فقط دخلتا حياتي بشكل جدّي

حلقة مميزة وصريحة أطل من خلالها الفنان اللبناني فارس كرم على محبيه مع الإعلامية اللبنانية منى أبو حمزة بمناسبة عيد الفطر.

فارس فتح قلبه للمشاهدين وتحدث عن أسراره الشخصية بالإضافة إلى تفاصيل من مشوار حياته الفنية بدءاص من تخرجة من برنامج «استوديو الفن» عام 1996 وحتى المرتبة التي وصل لها الآن في العالم العربي.

الفنان اللبناني أكد أن والده كان سبباً في تشجيعه على الغناء عدما أكتشف أن صوته جميل، ومن ثم قرر فارس التقدم لبرنامج «استوديو الفن» الذي شهد انطلاقه في عالم الغناء، لافتاً إلى أنه شديد التعلق بوالديه، حتى أنه يتفقدهما خلال نومهما ليتأكد أنهما يتنفسان.

مفاجأة من العيار الثقيل فجرها فارس كرم عندما كشف عن أنه أدمن على أشياء غير جيدة إلا أن حصلت معه مشكلة سببّت في وقفه عند هذا الحد، مشيراً إلى أن رياضة «البوكسنج» ساعدته كثيراً على التخلص من الإدمان، حيث أنه يتمرن يومياً لمدة ساعتين ونصف الساعة.

علاقتان جدّيتان فقط في حياة فارس كرم العاطفية كشف عنهما قائلاً إن الأولى كانت مع سيدة معروفة فنياً واجتماعياً كانت تكبره بخمسة عشر عاماً وذلك عندما نزل إلى بيروت لأول مرة لافتاً إلى أنها عرّفته على الدنيا وعلى الناس وكانت تعلّمه أصول الحياة، أما الثانية فهي فتاة أحبّها لسبع سنوات، وبعدها أصبح هناك علاقات عابرة فقط.

الحب الحقيقي أكد فارس أنه سيتحقق عندما يتزوج، مشدداً على أنه ليس مغرماً بأحد في الوقت الحالي، وكشف عن مواصفات الفتاة التي يحلم بالارتباط بها قائلاً إنه يتمنى أن تكون عروسه صادقة معه، تحبّ أهله، وتخاف عليه، وعلى مصلحته، وألا تغار عليه، وأن تحب البيت المفتوح والضيوف .