جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هيلاري كلينتون: أقضي وقتًا ممتعًا مع زوجي

الاثنين 23 سبتمبر 2013 | 12:30 مساءً
القاهرة - Gololy
671
هيلاري كلينتون: أقضي وقتًا ممتعًا مع زوجي

بعد جدال طويل أعلنت هيلاري كلينتون، وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة، أنها تفكر جديًا في خوض السباق إلى البيت الأبيض في انتخابات الرئاسة المقبلة عام 2016، وذلك على الرغم من تأكيدها الدائم أنها مدركة تمامًا التحديات السياسية والحكومية التي ستواجهها في حالة الفوز.

كلينتون، في مقابلة مع مجلة «نيويورك» الأمريكية، عادت وأكدت أن قرارها هذا ليس النهائي، وإن كانت تميل بالنسبة الأكبر إلى الترشح، وتحاول أن تكون عملية وواقعية «لا أتعجل الأمر إطلاقً؛ فإنه قرار هام لا يتخذ باستخفاف وليس قرارًا يتعين اتخاذه بسرعة».

وقالت الوزيرة السابقة: «سأفعل كل ما بوسعي من أي موقع أجد نفسي فيه للدفاع عن القيم والسياسات التي أعتقد أنها صائبة لبلادي؛ فأعتقد أن لدي فكرة جيدة للغاية عن التحديات السياسية والحكومية التي تواجه قادتنا».

وتطرقت إلى حياتها الشخصية إثر مغادرتها الخارجية في فبراير الماضي، بقولها أنا تقضي وزوجها، الرئيس السابق بيل كلينتون، وقتًا طويلاً معًا في المنزل «نقضي وقتًا رائعًا.. نضحك من أفعال كلابنا.. نشاهد الأفلام.. نمشي لمسافات طويلة.. نمارس السباحة».

وعما إن كان زوجها يحُثها على المنافسة في الانتخابات المقبلة، قالت: «لا أعتقد أنه يركز حتى، كما تعلمون، على ذلك الآن.. نحاول الآن فحسب قضاء أفضل وقت ممكن في القيام بما نفعله».