جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نجلاء فتحي.. كادت أن تفقد حياتها في الكواليس

السبت 28 سبتمبر 2013 | 07:19 مساءً
القاهرة - Gololy
1496
نجلاء فتحي.. كادت أن تفقد حياتها في الكواليس

عادة يستهلك الفنان جزء كبير من طاقته الروحية والمادية إذا ما أقدم على تصوير عملين في آن واحد، فما بال نجلاء فتحي وقد أقدمت على أكثر من 7 أفلام في العام الواحد، وهو ما تطلب مجهودًا بدنيًا وإرهاقًا نفسيًا لا يُضاهى.

نجلاء توجهت إلى عيادة طبيب نفسي شهير عام 1972، والذي نصحها بالراحة التامة وعدم الإجهاد لفترة ليست بالقصيرة، ولكنها أهملت ذلك بمجرد تحسن صحتها بشكل نسبي، واستكملت عملها في فيلم «العاطفة والجسد» مع محمود ياسين.

وخلال أحد المشاهد استلزم نزولها على حمام السباحة، وبالفعل ارتدت الفنانة المصرية المايوه وبدأت في العوم، وفجأة اختفى رأسها تمامًا عن أعين الكاميرا، فاندهش المخرج وأوقف التصوير وقال بجزع: «انزلوا شوفوها مالها!»، ونزل اثنان من المساعدين بملابسهما في الماء.

وكانت المفاجأة، التي رصدتها مجلة «الموعد»، فقد وجدوها فاقدة للوعي تمامًا داخل الحمام، ولولا أسرعوا بجذبها إلى حافة الحوض لكان حدث ما لم يُحمد عقباه، وتم نقلها إلى أحد الشاليهات القريبة واستدعوا طبيبًا على عجل، وبعد أن أجرى كشفًا دقيقًا قال كلمتين: «لازم ترتاح»، وهو ما لم تلتفت إليه الفنانة الشقراء مجددًا وعادت إلى الأضواء مجددًا لاستكمال باقي ارتباطاتها الفنية.