جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زوزو ماضي.. طالبت بتعويض عن حياة زوجها قبل وفاته!

الاربعاء 30 أكتوبر 2013 | 03:36 مساءً
القاهرة - Gololy
398
زوزو ماضي.. طالبت بتعويض عن حياة زوجها قبل وفاته!

كانت تُعد من الفنانات اللاتي عشنّ حياة الفن بطولها وعرضها كما يقولون، ورغم أن الفنانة المصرية زوزو ماضي لم تصل إلى مرحلة النجومية أو كانت نجمة شباك، إلا أنها حصدت نصيبًا قويًا من الشهرة والمال وكذلك المعجبين.

زوزو تمردت على حياتها التقليدية ورفضت الاستمرار مع ابن عمها وزوجها نيقولا، وحصلت على الطلاق لتسافر إلى القاهرة ولتنضم إلى مصاف نجوم المسرح ولتختطفها أضواء السينما بأدوار ثانوية ولكنها مؤثرة.

وحينما سجلت الفنانة الارستقراطية سيرتها الذاتية لمجلة «الكوكب» عام 1952، لم ترصد عدد أزواجها الحقيقيين، ولم يُعرف لوسائل الإعلام سوى الزوج الأول التي انفصلت عنه ثم زوجها الأخير كمال عبدالعزيز، والذي تسبب لها في مأساة كبيرة؛ بعد أن ألقي القبض عليهما لاتهامهما بالإتجار في المخدرات.

ولكن مجلة «الموعد» كشفت بعد ذلك بعامين أن زوزو تزوجت لمرة ثالثة من رجل أعمال إنجليزي يُدعى «وندل ثابر»، والذي سافر ذات يوم لقضاء بعض الأعمال في دمشق ولبنان، ثم أذيع أن الطائرة فقدت في الطريق ولم يُعثر لها على أي أثر!!

«الموعد» أكدت أن الفنانة المصرية طالبت شركة «التأمين»، المسئولة عن الطائرة، بتعويض كبير عن حياة زوجها إذا ثبت رسميًا أنه توفي، ولكن الزوج المفقود عاد سالمًا وحدث الطلاق بينهما بعد فترة قصيرة، لتلتقي بعده بالزوج الأخير ولتكمل مأساتها التي تسببت في إقدامها على الانتحار منتصف الخمسينيات للمرة الثانية.