جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كندة علوش وفراس سعيد بالابيض والأسود

الاثنين 11 نوفمبر 2013 | 03:53 مساءً
القاهرة - دعاء العربي
1126
كندة علوش وفراس سعيد بالابيض والأسود

رشح المخرج أحمد توفيق، الفنانة السورية كندة علوش، للقيام ببطولة المسلسل التليفزيوني الجديد «ابيض وأسود»، ومن المقرر أن يشاركها البطولة فراس سعيد، وعبد العزيز مخيون، ورمزي لينر، ونبيهة لطفي.

وأكد أحمد توفيق أن العمل ينتمي للدراما غير التقليدية حيث تدور أحداثه في قالب انساني درامي يتخلله المزيد من الاثارة والمفاجآت، حيث يستعرض العمل عدد من الحالات النفسية التي تغوص في النفس البشرية ما يتسبب في الكشف عن الغموض التي تحيط بأحداث العمل.

وأشار المخرج إلي أن «أبيض وأسود» أولي تجاربه الاخراجية في الدارما التليفزيونية، حيث كان ينتظر عمل غير تقليدي حتي يتولي إخراجه، مؤكدا انه تحمس للسيناريو الذي كتبته ريهام عثمان، وهو ما لاقي استحسان المنتج هشام سليمان الذي يتولي انتاج العمل وتحمس بشدة للمخرج والكاتبة وخاصة أنهما يخوضان أولي تجاربهما بالدراما .

ومن المقرر أن يعقد هشام سليمان جلسات عمل مع المخرج والمملثين لوضع اللمسات النهائية استعداد للتصوير المقرر أن يبدأ خلال شهر يناير المقبل.

يذكر أن أحمد توفيق قام بإخراج العديد من الأفلام القصيرة اخرها فيلم «هتفرج» الذي شارك بالمسابقة الرسمية بمهرجان الاسكندرية السينمائي 2012كما شارك في العديد من الاعمال الفنية كممثل منها «ادرينالين»، و «أبواب الخوف »، و «جنينه الأسماك».