جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عماد حمدي ورّط فاتن حمامة بدهائه وأوقع شادية في سحره

الاحد 19 يناير 2014 | 09:59 صباحاً
القاهرة- Gololy
3225
عماد حمدي ورّط فاتن حمامة بدهائه وأوقع شادية في سحره

«الفتى الأول» ليس في كل الأحوال لقب ذو فائدة لصاحبه وإنما قد ينتج عنه بعض الآثار السلبية وربما الاتهامات التي تعقبها الإهانات!! فالفنان عماد حمدي تعرض للكثير من الاتهامات حول مدى علاقته بسيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، وكيف أنه يحاول استمالتها بنظرته الساحرة وصوته الدافئ.

والمشكلة لم تكمن في فاتن حمامة كفنانة جميلة على التحديد، وإنما تكمن في كونها امرأة متزوجة من المخرج عزالدين ذوالفقار، ذاك الرجل الذي يعشقه الجمهور ويبكون بحرارة مع حبكته الدرامية التي يجيدها في أفلامه الرومانسية.

وطالت الألسن عماد حمدي؛ لماذا يُصر على الظهور مع فاتن في أفلام من أجمل ما أدى على الإطلاق، «موعد مع السعادة»، «بين الأطلال»، «حتى نلتقي» وغيرها، ولماذا لا يتركها تعيش هانئة مع زوجها الحبيب؟! وكل هذا والفتى الأول لا يجيب ولا يستنكر، وكذلك فاتن وزوجها.

وكلما أتقنت سيدة الشاشة العربية دورها أمام عماد حمدي تأكد الناس أنها تتجه بعواطفها نحوه، وأن المسألة لم تعد تمثيلاً كما يظن البعض، وانتظروا إعلان انفصالها عن عزالدين وزواجها من الرجل الآخر، حتى فجّر الأخير مفاجأة من العيار الثقيل.

عماد حمدي أعلن زواجه من الجميلة الشقية شادية، تلك المرأة التي لم تخطر ببال أحد، واتجهت الأنظار إلى فاتن حمامة، وربما كان هذا من دهائه؛ حيث ترك الجميع على تصوراتهم حتى فاز بحبيبته الحقيقية، بل وشاركته شادية في تلك الخطة؛ حيث اعتادت وقتها أن تظهر مع الدنجوان الشاب كمال الشناوي في سلسلة من الأفلام الكوميدية والرومانسية، حتى توّجهما الناس «زوجي المستقبل».

الطريف في الأمر، كما رصدت مجلة «آخر ساعة»، أن عشرات السيدات والآنسات وجّهن لفاتن اللوم القاسي؛ لأنها سمحت لشادية أن تخطف منها حبيبها الوحيد عماد حمدي.