جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أبو بكر الصديق تنظم أول اجتماعات «معا نغير المجتمع»

الاثنين 27 يناير 2014 | 01:40 مساءً
القاهرة - Gololy
325
أبو بكر الصديق تنظم أول اجتماعات «معا نغير المجتمع»

رغبة منهم فى حل مشاكل المجتمع المختلفة والوقوف على أسبابها ومحاولة إيجاد لها، تنظم اليوم جمعية "أبو بكر الصديق"، أول اجتماعات مشروع مبادرة "معا نغير مجتمعنا"، وذلك بمقر كنيسة الإيمان بشارع بورسعيد بكفر الدوار.

إن الاجتماع الذى يعقد اليوم يعتبر أحد أنشطة مشروع "معا نغير مجتمعنا"، والذى تم الاتفاق عليه خلال الاجتماع الأول لها والذى عقد منذ أيام قليلة بمحافظة الإسماعيلية.

كما أن المبادرة تأتى بالشراكة بين "جمعية أبو بكر الصديق" لتنمية المجتمع وحماية البيئة فرعى "كفر الدوار، وحى الصناهرة"، و"مؤسسة طريق جديد للتعليم والتنمية"، و"مؤسسة العدالة والتنمية البشرية وتنمية المجتمع بسوهاج"، و"جمعية 7مليون معاق بالقاهرة"، بالإضافة إلى "الشركة الدولية لدعم التنمية والاستشارات"، و"مبادرة الشراكة الشرق أوسطية".

يأتى المشروع بالتعاون مع عدد 5 جمعيات بواقع مجتمعين فى محافظات (القاهرة- سوهاج- البحيرة)، وذلك لحل المشاكل المجتمعية داخل المجتمع الواحد، مشيرة إلى أن اجتماع اليوم سيضم مجموعة من ممثلى الكنائس والمساجد.

حيث سيشمل الاجتماع خمسة من القساوسة وخمسة من المشايخ و5 من منظمات المجتمع المدنى، وذلك للوقوف على مشكلات المجتمع وإيجاد حلول لها.