جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

زيزي البدراوي.. زوج قادها إلى الفشل وآخر أصابها بصدمة

السبت 01 فبراير 2014 | 10:52 صباحاً
القاهرة- Gololy
1394
زيزي البدراوي.. زوج قادها إلى الفشل وآخر أصابها بصدمة

في حياة الفنانة الراحلة زيزي البدراوي زوجين، الأول هو المخرج عادل صادق، والذي التقته حينما رشحها لبطولة فيلم «حبي في القاهرة» عام 1966 مع المطرب اليمني أحمد قاسم.

الزواج تم قبل بدء تصوير الفيلم، الذي لم يلق نجاحًا مذكورًا، وبرغم ذلك استطاعت زيزي أن تتحدى الفشل وتنطلق نحو النجومية حتى أصبحت من كبار فنانات الستينيات، ولكن زواجها من المخرج المصري لم يستمر طويلًا وحدث الانفصال.

الفنانة الراحلة تزوجت بعد ذلك في بداية السبعينيات من أحد المحامين، وكان يُدعى توفيق عبدالجليل، والذي أحبته كثيرًا ولطالما كانت تردد سيرته خلال الحفلات ولقاءات الأصدقاء، حتى أنها ابتعدت نسبيًا عن السينما وأصبحت تقدم أعمالًا قليلة في العام الواحد.

زيزي أعلنت في حوار سابق لمجلة «الموعد»، في عددها الصادر يوم 27 أبريل 1972، أنها ندمت على زيجتها الأولى؛ حيث لم تفكر جيدًا قبل الزواج ولهذا كان مصيره الفشل، كما نصحت الفتيات أن يخترن شخصية الزوج بعناية «وأن يعرفن أصله وفصله قبل اتخاذ أي قرار».

ولكنها في المقابل نصحت الشباب أن يُسرعوا في اتخاذ خطوة الزواج؛ لأنه يعصمهم من الخطأ، بحسب قولها.

الزيجة الثانية للفنانة المصرية لم تستمر طويلًا؛ إذ وقع الطلاق في نهاية الثمانينيات، ويبدو أنها أصيبت بصدمة  فلم تفكر في خوض التجربة للمرة الثالثة.