جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«زائر الفجر» الذي أفسد على محمد عبدالوهاب رحلته بلبنان

الاربعاء 26 فبراير 2014 | 02:45 مساءً
القاهرة - Gololy
348
«زائر الفجر» الذي أفسد على محمد عبدالوهاب رحلته بلبنان

لم يتخيل أن الأسبوع الذي اقتنصه من انشغالاته الفنية وقرر قضائه في لبنان أن يمكثه داخل المستشفى، ولكن «التهاب المُصران الغليظ» لم يترك المجال لموسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب فأيقظه من نومه في الخامسة صباحًا وطلب من زوجته السيدة نهلة القدسي أن تحضر طبيبه الخاص إيللي حداد.

وبعد نصف ساعة حضر الطبيب إلى غرفة عبدالوهاب وفحصه بدقة وعناية ويجيب على أسئلته المتعددة حول سبب الألم، ونوعه، ومصدره، وطبيعته، ثم ابتسم قائلًا: «المسألة بسيطة ولا تحتاج إلى المستشفى»، ولكن موسيقار الأجيال صمم على مغادرة فندق «بارك أوتيل شتوره» والذهاب إلى مستشفى «الروم» في العاصمة اللبنانية بيروت.

وبحسب مجلة «الموعد»، فإنه لم يكتف هناك بمداواة «المُصران» فقط ولكن أصرّ على أن تًُجرى له فحوصات وتحاليل كاملة حتى يعرف مصدر الألم، ويطمئن فعلًا إلى أنه ناتج عن «لفحة برد»، كما قال طبيبه الخاص، وهكذا أمضى إجازته في المستشفى، وكان من المفترض أن يقضيها في الفندق الهادئ بعيدًا عن الضغوط.

ولكن ذلك لم يكن ليثير غضب عبدالوهاب؛ فمن المعروف عنه أنه يشعر وهو في المستشفى، والأطباء على مقربة منه والممرضات في متناول ضغطة واحدة من جرس التنبيه، بذات المتعة التي يشعر بها وهو في الفندق!!