جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مفيد فوزي: عبدالحليم خاصمني 6 أشهر بسبب مقالة

الثلاثاء 01 ابريل 2014 | 12:57 مساءً
القاهرة - Gololy
614
مفيد فوزي: عبدالحليم خاصمني 6 أشهر بسبب مقالة

في الذكرى الـ37 للفنان عبدالحليم حافظ كشف الإعلامي المصري مفيد فوزي بعض الأسرار الخاصة في حياة العندليب الأسمر.

أكد الإعلامي مفيد فوزي أن الفنان الراحل عبد الحليم حافظ كان خائفًا عندما كان ذاهبًا للقاء الموسيقار محمد عبدالوهاب لأول مرة، وظل مفيد منتظره على القهوة لمدة ثلاثة ساعات.

مفيد قال إن سر نجاح حليم مع عبدالوهاب أنه لم يقع في فخ تقليده، مشيرًا إلى أن عبدالوهاب وقتها طلب منه أن يغني أغنية «جفنه علم الغزل»، وهي من أصعب الأغاني، ولكن حليم نجح في ذلك وكسب احترام عبدالوهاب وإعجابه مدى الحياة.

فوزي أكد أن عبدالحليم لم يتربى في ملجأ بل رعاه خاله بعد وفاة والديه، وكشف مفيد أن حليم استطاع بعينيه أن يأخذ مكانة في قلوب المواطنين والحكام، ووصل الحزن الذي يقبع بداخله أن يشارك المصريين في أحزانهم فشاركوه هم في أحزانه.

الإعلامي المصري كشف أن حليم في إحدى الحفلات التي حضرها الرئيس الراحل جمال عبدالناصر أغضب أم كلثوم، حيث تأخرت كوكب الشرق في الخروج من المسرح فدخل عبدالحليم وقال: «لا أعرف إن كنت تريدوني أن أكون الختام أم أن هذا مقلب من أم كلثوم»، فطلب منه عبدالحكيم أن يعتذر لأم كلثوم ورفض حليم، وقال مفيد «وأاااه من الغضب الكلثومي»، وعندما سألته الإعلامية شريهان أبوالحسن ماذا فعلت أم كلثوم رفض مفيد أن يكشف الحقيقة.

مفيد قال إن عبدالحليم قاطعه لمدة 6 أشهر عندما كتب مقال ضده انتقد فيه صفيره على المسرح، ووصفه وقتها مفيد بأنه كان مثل الصبية في الشارع، وقارنه بأم كلثوم وفيروز، وغضب حليم وغضبت وقتها فاتن حمامة لغضب العندليب.