جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نادية لطفي لقنت معلمتها درسًا بفضل أفلام الـ«Cow-Boy»

الاثنين 07 ابريل 2014 | 11:46 صباحاً
القاهرة - Gololy
603
نادية لطفي لقنت معلمتها درسًا بفضل أفلام الـ«Cow-Boy»

ملامحها البريئة الطفولية كانت تُخفي روحًا شقية وطفلة «عفريتة» تجيد الضحك واللعب والعراك أيضًا، ومن منّا يتصور أن الفنانة نادية لطفي تدير خناقة حامية الوطيس ليس مع زميلاتها أو جاراتها وإنما مع معلمتها!!

والمعركة بدأت ذات يوم حينما ذهبت نادية إلى المدرسة متأخرة فاستقبلتها إحدى المدرسات المُكلفات بتسجيل بيانات التلميذات المتأخرات بوجه صارم، ووجهت لها كلامًا قاسيًا لم يعجبها بل واعتبرته إهانة لها، فثارت أعصابها وهجمت عليها وطرحتها أرضًا بقوة غريبة.

الفنانة المصرية، وبحسب مجلة «الكواكب»، أشبعت المعلمة ضربًا وركلًا في سرعة أذهلت الضحية، وجعلتها لا تقوى على الحراك بعد أن سلبتها المفاجأة القدرة على التصرف أو المقاومة.

وقامت الدنيا ولم تقعد في المدرسة خلال هذا اليوم، وقامت المديرة باستدعاء والد الفنانة المصرية وحققوا معها في اتهامها بالاعتداء على المعلمة، ويومها أصرت مديرة المدرسة على أن تعرف من أين تعلمت تلك الفتاة هذه الطريقة لضرب الناس وطرحهم أرضًا.

أما الشقية الشقراء فقد ظلّت تضحك لبرهة طويلة من حيرة المديرة ولم تجرؤ على التصريح بأنها من هواة أفلام الـ«Cow-Boy» الأمريكية، وأن لهذا النوع من الأفلام كل الفضل في إجادتها للعراك.