جولولي | ضجة أثارها عماد حمدي في ميدان عام بعد منتصف الليل
  • شمس البارودي
  • كيم كاردشيان
  • عادل إمام
  • أبو بكر عزت
  • هيفاء وهبي
  • أنور إسماعيل
  • إسماعيل ياسين
  • سيرين عبد النور
  • شريهان
  • استيفان روستي
  • سعيد صالح
  • خالد صالح

القاهرة - Gololy

لم يكن فتى الشاشة الأول ليتنازل عن حقه حتى ولو كان خصمه «عسكري الدورية»، وأثار الشاب الفتي عماد حمدي ضجة كبيرة في ميدان مصطفى كامل بعدما دقّت ساعة القاهرة الثانية صباحًا!!

حمدي كان في طريقه لشارع عماد الدين، فاستقل سيارته الصغيرة وفجأة توقف عند مدخل الشارع من ناحية ميدان مصطفى كامل، بعد أن كاد يحطم الحواجز الخشبية التي وضعتها «البلدية» لإجراء الإصلاحات.

الفنان المصري نجا من الحادث بأعجوبة وتلفت يمينًا ويسارًا كأنه يبحث عن شيء ما، وفور أن وجد ضالته نزل من سيارته ليشتبك لفظيًا مع «عسكري الدورية»، ووصفه بالإهمال العمدي؛ حيث لم ينبهه إلى تلك الحواجز وكاد أن يتسبب في وفاته لولا عناية الله.

وبعد لحظات مرت طويلة اكتفى حمدي بكلمات التأنيب وكلمات الاعتذار التي قدمها العسكري، وأكمل طريقه إلى حيث كان يريد.



عدد التعليقات (7)

جلال-لبنان

2014-06-28 11:41:41

وينك أستاذ طارق ، صرلك أكثر من 5 أيّام غايب عنّا ، لعلّ المانع خير ، بسّ طمّنا عن صحتك .

طارق السويسى

2014-06-28 16:41:27

أصدقائى الاعـــــــــــــــــزاء :
====================
كل ســــنه و انتم طـــــــــــيبين :
====================
بمناسبة شهر رمضان المبارك ....اعادة الله عليكم  و علينا باليمن و البركات و تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال ....اعتذر عن غيابى الفترة السابقة لسفرى للاسكندرية  فمكانش فيه فرصة اتابعكم للاسف ...و اشكر كل من سائل عنى .....و اخص بالذكر  اصدقائى المقربين النشطاء وهم أ. جلال و أ. احمد / لبنان و أ. رشدى السيوفى و أ. ادوارد عبد الله وأ. محمد / المانيا و الاختين / هدى صادق و وردة لبنان و ام نرمين و على كامل / العراق .....و ابعث بتمنياتى بالشفاء للاخت فيروز التى طال غيابها عنا كثيرا و نتمنى عودتها قريبا ان شاء الله ....و اهنئ ادارة جولولى و كل المتابعين بالشهر الفضيل  .....على ان نلتقى بعد عيد الفطر المبارك  باذن الله اذا احيانا المولى عز وجل .....و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .

أحمد / لبنان

2014-06-28 18:58:36

الحمد لله على السلامه استاذ طارق ... الان شفت التعليق
كل عام وانت بخير والله يعيد هالشهر عليك وعلى اسرتك الكريمه بالخير واليمن والبركات
رمضان كريم .. ونلتقي بعد العيد انشالله

فيروز

2014-06-29 12:48:13

اهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك .. اعاده  الله عليكم بالخير واليمن والبركات وتقبل الله منكم صيامكم وقيامكم وصالح اعمالكم ..
وكل عام وانتم بخير .
أرجو أن لا أكون قد تأخرت عليكم ...

طارق السويسى

2014-06-29 13:30:14

الاخت الفاضلة فيـــــــــــــــــــــــــــروز :
==========================
الف حمدا لله على سلامتك .....دائما يأتى شهر رمضان بالخير و البشرى السعيدة .....و هاهو اوفى بالخير و بشرى عودتك ..ففى اول يوم من ايام رمضان تعود لنا الاخت الفيروز بعد غياب طويل ....و حمدا لله على عودتك لنا سالمة  ....سيسعد الاصدقاء كثيرا  برجوعك فهم دائمى السؤال عنك ....كل سنه و انت و الاسرة الكريمة بخير و سعادة و فى كامل صحتكم .....اتمنى ان تستمر تعليقاتك معنا كى نطمئن عليكى  ....سلامى و تحياتى لك ...و حمدا لله على سلامتك مرة اخرى .

فيروز

2014-06-29 15:17:44

شكرا لك استاذ طارق على ترحيبك بي وعلى رقة كلماتك .. أسأل الله تعالى ان يجعل كل أيامك مليئه بالخير والسعاده والصحه والعافيه .. ويغمر حياتك مع اسرتك بالتوفق والبركه .....كل عام وانت بخير مع اسرتك الكريمه

زهره العراق

2015-08-12 00:05:44

الله يرحمه الله يحب الفنان عماد حمدي يقرا له

الاسم (مطلوب):

ما هو مجموع 4 + 1

السيرة الذاتية:

أخبار الرئيسية: