جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كريم عبدالعزيز: الضحك وحشني

الاحد 10 اغسطس 2014 | 11:57 صباحاً
القاهرة - Gololy
632
كريم عبدالعزيز: الضحك وحشني

استطاع الفنان كريم عبدالعزيز أن يحقق النجاح في فيلمه الجديد «الفيل الأزرق»، وأن يتمرد على كل الشخصيات التي قدمها قبل ذلك بشخصية يحيى راشد.

وعن سبب قبوله فكرة الفيلم قال كريم: «رأيتها شخصية غريبة ونادرة، غير مسبوقة في الدراما العربية، لم يتم تقديمها من قبل، نموذجاً بشرياً مختلفاً من الصعب أن يصادفك في الحياة، ولا توجد منه أي ملامح تشابه من قريب أو بعيد مع شخصيتي، أو حتى مع أي شخصية قابلتها خلال حياتي كلها، هو شخص نادر».

أما عن رد فعله بعد نجاح الفيلم أضاف كريم: «أحترم جداً فكرة أن هناك من سيخرج من منزلة ويتوجه للسينما من أجل أن يشاهدني، وأسعى لأن يكون دخوله للسينما أمراً مُرضياً بالنسبة له، وألا يتكبد عناء الذهاب لدار العرض ولا يلقى ما يرضى طموحه، كلها أفكار وتساؤلات ظلت عالقة بذهني حتى عرض الفيلم وفوجئت بردود الفعل بعد الحفل الأول له قبل وقفة العيد، فأديت صلاة شكر لله على ما أكرمني به من نجاح».

كريم قال إنه يحضر لعمل فني جديد تحدث عنه قائلًا: «وقَّعت عقداً مع المنتج وائل عبدالله على تقديم فيلم رومانسي كوميدي، كما تعاقدت أيضاً مع شركة «أوسكار» والمنتج محمد فوزي لتقديم مسلسل تليفزيوني في رمضان «2015» ولكن لم نحسم موضوعه بشكل نهائي، ولكنى أميل إلى تقديم عمل «لايت» خلال الفترة المقبلة، لأنه بصراحة الضحك وحشني».

«الفيل الأزرق» بطولة نيللي كريم، خالد الصاوي ومن أخراج مروان حامد.