جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مصطفى شردي يكشف تفاصيل مكالمة السيسي.. فيديو

الاثنين 18 اغسطس 2014 | 02:48 مساءً
القاهرة- Gololy
463
مصطفى شردي يكشف تفاصيل مكالمة السيسي.. فيديو

كشف الإعلامي المصري مصطفى شردي عن تلقيه مكالمة هاتفية من الرئيس عبد الفتاح السيسي، ظهر أمس، الأحد 17 أغسطس، بخصوص فقرة «المصانع المتعثرة» في حلقة أول أمس الاثنين، من برنامجه «90 دقيقة» على قناة «المحور».

شردي قال: «لما فتحت ملف المصانع المتعثرة، لم أكن أتوقع رد الفعل السريع جدا ده، أنا جالي النهاردة اتصال هاتفي حوالي الساعة واحدة الظهر من سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وقالي أرجو أن يكون الوقت مناسب إني أكلمك، شوفوا مدى الأدب والاحترام».

وأضاف أن الرئيس قال له: «إحنا متابعين الأزمة دي وعايزك تشاركني فيها، وإحنا هنلم أوراق المصانع المتعثرة وهننظر في هذه المشاكل وإمكانية حلها، وهنخلي الوزراء يسهلوا العقبات اللي بتواجه هؤلاء المستثمرين في مصر»، مشيرا إلى أن السيسي أشاد بفتحه لهذه القضية.

وأشار إلى أن المكالمة استمرت لمدة عشر دقائق، مبديا امتنانه لاهتمام الرئيس شخصيا بهذه القضية، قائلا: «هذا معناه أنه رجل بيتابع كل اللي بيحص في مصر وعارف إيه المهم ليتدخل فيه، تعظيم سلام لعبد الفتاح السيسي».

يذكر أن رئيس هيئة الاستثمار قد أطلق مبادرة منذ عدة أيام للإسهام في حل مشاكل المستثمرين الصناعيين وإنهاء أزمة المصانع المتعثرة، وذلك من خلال تنظيم سلسلة من الاجتماعات الأسبوعية تجمع بين القيادات والمتخصصين ومتخذي القرار بكلٍ من هيئة الاستثمار ونقابة المستثمرين الصناعيين.