جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لماذا رفضت فاتن حمامة زيارة عمر الشريف؟

الاثنين 25 اغسطس 2014 | 03:29 مساءً
القاهرة - Gololy
3264
لماذا رفضت فاتن حمامة زيارة عمر الشريف؟

من أشهر الثنائيات الفنية والشخصية في هذا القرن، فرغم مرور أعوام على الانفصال مازال الجمهور العربي يربط بين اسم سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة وبين الفنان عمر الشريف.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] فاتن حمامة وعمر الشريف في فيلم صراع في الوادي[/caption]

فاتن مرت بأزمة صحية منذ عدة أيام دخلت على إثرها إلى المستشفى وذكرت بعض المصادر المقربة منها أن عمر الشريف اتصل بها وهو في فرنسا واستأذنها لزيارتها في المستشفى أو بعد خروجها، ولكن فاتن أكدت له أنها بخير وأن الأمر لا يستدعي الزيارة.

رفض سيدة الشاشة لزيارة الشريف قد يكون سببه زوجها الدكتور محمد عبدالوهاب التي تحاول فاتن دائمًا أن تحافظ على مشاعره بعدم الحديث عن عمر أمامه أو في أي حوار لها كما طلبت من عمر ألا يتحدث عنها في وسائل الإعلام، وإن كان الشعور الدائم لدى جمهورها أن الألم الذي سببه لها الشريف مازال قائمًا.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] فاتن حمامة وعمر الشريف وابنهما طارق[/caption]

والمعروف أن فاتن كانت متزوجة في بداية حياتها من المخرج عز الدين ذو الفقار وأنجبت منه ابنتها نادية، ولكنها وقعت في حب عمر الشريف عند رؤيته وانفصلت عن عز وتزوجت منه رغم أن الجمهور كان يرفض ذلك بسبب ديانته ولكنها تحدت الجميع وأنجبت ابنهما طارق، ولكن الطموح الفني جذب عمر ليسافر للعمل بالخارج ورفضت فاتن أن تترك جمهورها وفنها، وتم الطلاق بعد سفر الشريف بما يقرب العشرين عامًا حاولت خلالها فاتن أن تحافظ على ما بينهما ولكنها فشلت.