جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هالة سرحان تبدأ رحلة علاج في الولايات المتحدة

السبت 27 سبتمبر 2014 | 02:20 مساءً
القاهرة- Gololy
922
هالة سرحان تبدأ رحلة علاج في الولايات المتحدة

نفى رئيس قناة «المحور»، طارق الفطاطري، كل ما تردد من أنباء حول ترك الإعلامية المصرية هالة سرحان للقناة، مؤكدا أن هذه الأنباء لا أساس لها من الصحة.

الفطاطري أرجع سبب غياب هالة عن الشاشة إلى سفرها إلى الولايات المتحدة، حيث ستبدأ بها رحلة علاج لساقها، كما سترافق ابنها خلال دراسته هناك.

وأكد أن العلاقة بين القناة والإعلامية المصرية هي علاقة إستراتيجية وأسرية بدأت منذ سنوات طويلة وتميزت بالاحترام المتبادل، وقال: «ما يربط بين المحور وهالة سرحان أكبر بكثير من علاقة عمل عابرة وأن ما تنشره بعض وسائل الإعلام عن إنهاء المحور للعلاقة بين الطرفين غير صحيح».

وأضاف: «فهالة سرحان من مؤسسي القناة وقيمة لا يمكن التفريط فيها وقد تفهمت القناة الظروف الخاصة التي فرضت غيابها عن شاشتها خلال المرحلة المقبلة، وتتطلع إلى عودتها السريعة إلى أرض الوطن لتواصل لقاءها مع جمهورها»، وأشار إلى أنه طوال فترة غياب الإعلامية المصرية سيتم إعادة عرض حلقات قديمة من برنامجها «آن الأوان».

وكانت هالة سرحان قد تعرضت لكسر في ساقها اليمنى أثناء رحلتها إلى الولايات المتحدة مع زوجها للاستجمام، منذ ما يقرب من شهر، ثم نشرت  صور لها وهى جالسة على كرسي متحرك، وعلقت عليها قائلة: «في مطار لوس أنجلوس من ١٤ ساعة، راجعة مصر حبيبتي، وقعت في الإجازة واتكعبلت، الحمد لله قدر ولطف هانت».

هالة سرحان على كرسي متحرك
هالة سرحان