جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد عوض تقدم بشكوى ضد نبيلة عبيد بسبب «طبق سلطة»

الخميس 16 أكتوبر 2014 | 03:47 مساءً
القاهرة - Gololy
1950
محمد عوض تقدم بشكوى ضد نبيلة عبيد بسبب «طبق سلطة»

الفنان الكوميدي الراحل محمد عوض، الذي  استغل دراسته للفلسفة وعلوم الاجتماع في التعامل مع الشخصيات التي كان يقوم بتجسيدها والتعامل معها بعد دراستها مما جعله نموذجًا فريدًا في السينما والمسرح استطاع إيصال الضحكة إلى كل جمهوره بطريقة مميزة.

الفنان الكوميدي مثلما تألق ونجح في أدواره الثنائية مع شباب جيله وقتها، وارتبط معهم بصداقات خارج الأعمال الفنية، كان له أيضًا بعض المشادات مع  زملائه المشاركين معه في عمل ما، ومنهم الفنانة نبيلة عبيد، والذي وصلت مشكلته معها إلى رفعه شكوى ضدها.

محمد عوض تقدم بشكوى إلى وزير الثقافة ثروت عكاشة ووزير الداخلية شعراوي جمعة،  ضد نبيلة عبيد بطلة مسرحية «طبق سلطة» التي تقدمها فرقته بمسرح الزمالك, لإصرارها على ترك العمل في الفرقة والسفر إلى باكستان، رغم الاتفاق على عدم إخلالها بدورها، طالبًا في شكواه بمنعها من السفر.

وكان الفنان الراحل قد كون فرقة «الكوميدي»، مع الفنان الراحل فؤاد المهندس، واستأجرا ومعهما صلاح يسري «مسرح الزمالك»، ليتقاسموا عليه المواسم المسرحية، موسم لمحمد عوض وموسم لفؤاد المهندس،على مدى عشرين عامًا، إلى أن انتهت مدة الإيجار، وقد قدم ضمن تاريخه المسرحي 30 عملاً مسرحيًا.