جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خالد يوسف: قسوت على خالد صالح في هذين المشهدين

السبت 18 أكتوبر 2014 | 01:33 مساءً
القاهرة - Gololy
962
خالد يوسف: قسوت على خالد صالح في هذين المشهدين

أكد المخرج المصري خالد يوسف أنه كان يعرف الفنان الراحل خالد صالح منذ أن كان في الفريق المسرحي لكلية الحقوق مع الفنانين محمد هنيدي وخالد الصاوي، وكان ذائع الصيت وقتها.

خالد قال إنه لم تزداد صلته بصالح إلا بعد فيلم «هي فوضى»، حيث اقترح على خالد يوسف الاستعانة به في دور الضابط، ووقتها وجد فيه فنانا ملتزما صبورا لا يمل من التمثيل ويجد فيه سعادته.

المخرج المصري قال إنه دون أن يدري كاد أن يتسبب في موت صالح أثناء تصوير «هي فوضى»، حيث كان مطلوبًا من الفنان أن يجري في مشهد مطاردة الأهالي له، ووقتها طلب خالد يوسف من الفنان الراحل أن يقفز من مكان عالي ويستمر في الجري حتى آخر الكادر وكرر المشهد أكثر من مرة، ولم يشكو خالد، ثم قال له بعد انتهاء التصوير أنه كاد يموت وكشف له عن إصابته بمرض القلب، ووقتها شعر خالد يوسف بالفزع لأنه لم يكن يعرف بمرضه.

خالد يوسف أشار إلى أنه أيضًا عمل معه في فيلم «كف القمر»، وكان هناك مشهد صعب كان يخاف على صالح منه، وهو عندما كان يجري بالمطر مع أشقائه، ومن بينهم حسن الرداد، وكانت مساحة الجري طويلة، وعندما أوشك المشهد على الانتهاء كاد أن يسقط الرداد، فأمسك به خالد صالح وطلب منه أن يتماسك لأنه لن يقدر على إعادة المشهد.

يُذكر أن خالد صالح وافته المنية يوم 25 من شهر سبتمبر بعد إجراء جراحة خطيرة في القلب بمركز مجدي يعقوب.

خالد صالح
خالد يوسف و خالد صالح