جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

راغب علامة منزعج بسبب Selfie الصبوحة.. شاهد

الجمعة 05 ديسمبر 2014 | 02:59 صباحاً
القاهرة - Gololy
588
راغب علامة منزعج بسبب Selfie الصبوحة.. شاهد

انتشرت صورة Selfie للفنان اللبناني راغب علامة من جنازة النجمة الراحلة صباح، مرفقة بتعليقات انتقدت فيها التقاط الفنان لمثل هذه الصور داخل جنازة الصبوحة.

راغب لم يمرر الموقف مرور الكرام، وأعرب عن انزعاجه ممنّ تناولوا هذا الخبر، مؤكداً أن فنان آخر هو من قام بالتقاط الصورة للذكرى، وكتب عبر حسابه الرسمي على تويتر: «صباح الخير لا أعرف لماذا يعمد بعض الأشخاص لإطلاق شائعات قمة في السخافةً!! ماذا يستفيدون من اختلاق أخبار علينا كصورة السلفي وخبرها السخيف!!!».

وأضاف: «ومنهم من يطلق شائعات عن خلافات بين الأصدقاء وتطوير الخبر في مخيلتهم بشكل أسخف من أن نرد عليه»، وتابع: «رحم الله الشحرورة التي طلبت من الناس ان يرقصوا ويغنوا في يوم جنازتها، ليقوم احد الخبثاء بالتركيز على صورة سلفي التقطها فنان صديق للذكرى».

وانتقد السوبر ستار كل منّ تناول هذا الخبر مضيفاً: «فعلاً شيء مضحك بعض من يعتبر نفسه فاهم وصاحب ذوق ولياقة !!!! قدرنا ان نتقبل اخطاء البعض ونتعالى على مواضيعهم الفارغة».

من ناحية أخرى، يستعد راغب علامة لإحياء حفل رأس السنة في فندق انتركونتيننتال سيتي ستارز القاهرة، وذلك إلى جانب النجمة اللبنانية مايا دياب.