جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نجوى فؤاد تحتفل بزواجها على كمال نعيم وسط حضور الفنانات.. صور نادرة

الجمعة 26 ديسمبر 2014 | 05:22 مساءً
القاهرة - سناء الطويلة
5007
نجوى فؤاد تحتفل بزواجها على كمال نعيم وسط حضور الفنانات.. صور نادرة

في صور نادرة تظهر فيها الراقصة المصرية نجوى فؤاد، وهي تحتفل بزفافها للمرة الثالثة، على المخرج الاستعراضي كمال نعيم، في بيتها المطل على النيل بشارع ماسبيرو، وذلك وسط حضور كبير من الفنانين على رأسهم الفنانة سعاد حسني، وزوجها المخرج علي بدرخان، نبيلة عبيد، ليلى طاهر، المنتجون والموزعون عباس حلمي، نادر الأتاسي محمد الزين، لبلبة ووالدتها، والراقصة زيزي مصطفى.

وكان العريس كمال نعيم يريد أن يقيم حفل زفاف كبرى وأعد بالفعل قائمة بأسماء 982 مدعوا كما أصر أن ترتدي نجوى في هذه الحفلة فستان الزفاف الأبيض، لكن نجوى فؤاد رفضت ذلك وجعلت حفلة زفافها غاية في البساطة.

نجوى ارتدت في هذه الليلة فستان أبيض من الستان دوشيس الطبيعي، طول ذيلة خمسة أمتار ووضعت على رأسها تاجًا من اللؤلؤ، ورقصت زيزي مصطفى في تلك الليلة وحاولت أن تغني، فتوسل إليها المدعون بالعدول عن ذلك حتى تتم الليلة على خير، ولكنها ساهمت في إضفاء جو من المرح على السهرة فرقصت وغنت، وقلدت الفنانين والفنانات الأحياء منهم والأموات، ثم أمطرت زميلتها العروس نجوى  فؤاد بالقبلات.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] زيزي مصطفى[/caption]

وقد ضمت مائدة الطعام أطباقًا جمعت بين الفرنسية واللبنانية والمصرية، اشترك في إعدادها أمهر الطباخين، وأقبلت على الفنانات على الطعم وتناسوا قواعد الريجيم الخاضعين له.

الفنانة نبيلة عبيد فوجئت خلال الحفل بوجود زوجها السابق المخرج عاطف سالم بين المدعوين وهي كانت لا تحضر أي سهرة يكون مدعوا إليها ومع ذلك حاولت الا تقع عينيها على عينه طوال السهرة، وفقًا لجريدة "الموعد".

وقد اتفق العروسان نجوى فؤاد وكمال نعيم على تأجيل رحلة شهر العسل إلى أن تنتهي العروس من أعمالها الفنية بالقاهرة.

 

نجوى فؤاد
نجوى فؤاد