جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سامية جمال تلتهم الطعام من الحلة بعد عودتها من أمريكا.. صور نادرة

الثلاثاء 13 يناير 2015 | 03:43 مساءً
القاهرة - سناء الطويلة
1564
سامية جمال تلتهم الطعام من الحلة بعد عودتها من أمريكا.. صور نادرة

قضت الراقصة المصرية سامية جمال، في الولايات المتحدة الأمريكية وبالتحديد في ولاية نيويورك، مايقارب العامين ونصف، بعد زوجها من عبدالله كنج، وسفرها معه.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] سامية جمال برفقة عبدالله كنج[/caption]

سامية التي سافرت معه غادرت بجسدها فقط ولكنها تركت روحها معلقة في مصر، حيث ذكرت صديقة قديمة لها في حوار لمجلة «الكواكب، أن سامية كانت دائمًا تسأل نفسها كيف أمكنها أن تقدم على السفر إلى بلاد لا تعرف فيها أحدًا، ولا يربطها بأهلها سوى زوج يجهل كل شيء عنها، وعن بلادها وعن عاداتها».

وفي أول زيارة لها إلى مصر،  أول شيء أقدمت عليه هو شرب ماء النيل الذي شربته بيديها، كما قامت باحتضان أقرب وأحب صديقان حميمان إليها وهو ابن أختها وكلبها الصغير، وفي صورة نادرة يظهران معها وهما يسألنها عن بلاد العم سام.

كما نشرت المجلة صور للراقصة المصرية عقب وصولها حين هرعت إلى دولاب اسطواناتها لتبحث عن اسطوانة «حبيب العمر»، التي تطرب لسماعها، وهو الفيلم الأشهر لها مع الفنان الراحل فريد الأطرش.

سامية لم تنتظر إعداد الطعام لها، وهجمت على المطبخ لتلتهم منه مالذا وما طاب من ألوان الطعام الشرقي الذي حرمت منه خلال تواجدها بأمريكا.

وفي صورة آخري تبدو سامية جمال حزينة، لفراق طائرها المحبب حيث وجدت القفص الذهبي شاغرًا، بعد أن أبى الطير العيش بعد سفرها فمات حسرة على فراقها، وخلدت سامية جمال في نهاية يومها إلى فراشها برفقة عروستها كما لم تنم من قبل.