جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عبدالحليم حافظ يشكر جمهوره بعد عودته من رحلة علاج برسالة بخط يده.. صور

الثلاثاء 13 يناير 2015 | 03:42 مساءً
القاهرة - سناء الطويلة
2267
عبدالحليم حافظ يشكر جمهوره بعد عودته من رحلة علاج برسالة بخط يده.. صور

عقب عودة الفنان الراحل عبدالحليم حافظ، من رحلة علاج خارجية بلندن، وقد استقبله عند عودته عدد كبير من أهله والفنانين والجمهور بمطار القاهرة، وذلك وسط فرحة عارمة منهم جميعًا.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] عبدالحليم حافظ أثناء تخليصه أوراق السفر[/caption]

حليم عقب هذا الاستقبال الحافل قرر كتابة خطاب بخط يده يشكر فيه جمهوره نشر في عدد قديم لمجلة «الكواكب» قال فيه: «عندما كنت أعاني أعنف الآلام وأنا في لندن، لم تمر على لحظة واحدة أحس فيها إني وحدي كنت أحس بدعوات الناس توصل بيني وبين الله وتعبر بي طوفان الألم».

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] عناق حار بين حليم وشقيقته عليه[/caption]

وأضاف: «لم أكن وحدي فقد كانت الخطابات والتلغرافات والمحادثات التليفونية هي صلة الروح بيني وبين أهلي وأحبابي وأصدقائي والجمهور الطيب الحبيب، والطلبة العرب دائمًا بجواري، وقد نصحني الأطباء بالراحة 5 ساعات عمل يوميًا فقط، والنوم 9 ساعات والباقي راحة وتفكير هادئ في الفن».

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] حليم وليلى فوزي وهدى سلطان[/caption]

وتابع: «لقد كان لوجود الأخوين كمال الطويل ومنير مراد أكبر العزاء لي في محنتي وأرجوا من كل الأحباء أن يشكروا نيابة عني الدكتور زكي سويدان والدكتور رياض فوزي، قد ظلا معي وبدون أي مقابل مادي حتى أتم الله علىّ نعمة الشفاء ثم شكري العميق إلى الدكتور عبدالله الكاتب، والدكتور أنور بلبع والدكتور حمدي السيد فقد كانوا دائمًا معي، ثم ماذا أستطيع أن أقول كل شكري وحبي وفني وروحي إلى كل الناس والجمهور، وإلى اللقاء القريب في عيدنا الكبير عيد ثورتنا».

عبدالحليم حافظ
عبدالحليم حافظ
عبدالحليم حافظ