جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حضن بأمر المخرج لشادية وعمر الشريف في كواليس «غلطة حبيبي».. شاهد

الثلاثاء 24 فبراير 2015 | 03:22 مساءً
القاهرة - Gololy
3715
حضن بأمر المخرج لشادية وعمر الشريف في كواليس «غلطة حبيبي».. شاهد

ظهرت الفنانة المصرية شادية، مع الفنان عمر الشريف، و المخرج سيد بدير، في صورة نادرة من كواليس تصوير فيلم «غلطة حبيبي»، وهو يتفق معهم على طريقة الحضن التي يريدها، وهي نفس اللقطة التي أخذ منها أفيش الفيلم.

«غلطة حبيبي»، من إنتاج عام 1958، بطولة شادية، وعمر الشريف، زوزو نبيل، حسين رياض، عبدالمنعم إبراهيم، توفيق الدقن،  ومن إخراج السيد بدير.

الفيلم تدور قصته حول الحاج عبد الله الذي يجسد شخصيته «حسين رياض»، بابن أخيه صلاح، والذي يجسد شخصيته «عمر الشريف»، الذي يصبح مهندسًا ويعمل بمصنعه، يتفق صلاح مع ابنة عمه سعاد «شادية»، على الزواج، يلتقي صلاح بالمرأة اللعوب عزيزة وتوقعه في حبائلها وتغرقه في الخطيئة، ولكنه يفيق ويهجرها.

تتعرف عزيزة على العم وتغريه للزواج منها وفعلا يتم زواجهما، تحاول إغراء صلاح بمعاودة علاقته معها إلا أنه يصدها، تحقق مآربها وهي الاستيلاء على أموال زوجها والذي ينصاع لأوامرها ويطرد صلاح، تحرض عزيزة البلطجي محروس على خطف سعاد، يعرف صلاح مكانها ويهرع لنجدتها، تصل رسالة للعم تفضح ماضي زوجته، يقرر الانتقام منها، تقوم معركة بين الزوج وشقيقها وتنطلق رصاصة تودي بحياة عزيزة، وتصفو الحياة من جديد بين العم وصلاح ويتزوج صلاح من سعاد.