جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حفل زفاف نيللي على حسام الدين مصطفى في صور نادرة

الجمعة 20 مارس 2015 | 04:45 مساءً
القاهرة - Gololy
6170
حفل زفاف نيللي على حسام الدين مصطفى في  صور نادرة

قام المخرج الراحل حسام الدين مصطفى، بإخراج العديد من الأفلام للفنانة الاستعراضية نيللي، في بداية حياتها الفنية، وكانت مبهورة به كمخرج، و وقف بجانبها كثيرًا ووجهها، وبعد إخراجه خمسة أفلام اعترف بحبه لها ، ورغم فارق السن بينهما إلا أنها هامت به هي الأخرى.

حسام الدين مصطفى، استطاع أن يخطف قلب نيللي، بسبب باقة الورد التي كان يحضرها لها يوميًا تعبيرًا عنه حبه الشديد لها، وقد بدأ حبهما في القاهرة، وطلب يدها في بيروت في ملهى  «الكاف ..دو ..دوا» في شارع الحمراء بوسط العاصمة اللبنانية بيروت.

وفي حديث للفنانة نيللي بمجلة«الشبكة»، عام 1971، قالت: «إن حسام طلب يدها في الملهي وقدم لها خاتم الخطبة والذي كان ثمنه 1500 ليرة ما يمثل ارتفاع قيمته المادية حسب التقدير آنذاك».

وأوضحت المجلة أن والد نيللى، كان معارضا لهذه الزيجة بسبب فارق السن بينهما، إلا أن التعاون الذي جمع النجمين في «عصابة الشيطان»، «كلمة شرف»،«شياطين البحر»، «ملوك الشر» و«غابة من السيقان»، جعل الألفة تسود الأجواء وتقبل الفتاة الفاتنة بالزواج من المخرج اللامع.

ولكن الزيجة لم تدم طويلًا، فقد دبت بينهما الخلافات، وتسربت الغيرة من قبل هذا العريس المتصابي الذي لم يستطع مجاراة العروس الشابة المليئة بالحيوية والشباب.. طلب منها اعتزال الفن والتفرغ له بمفرده هذا ما رفضته نيللي بشدة وتأكدت لحظتها أن الحياة بينهما باتت مستحيلة فكان الانفصال هو الحل الوحيد.