جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هالة فؤاد وصابرين أول ثنائي في «فوازير» رمضان.. صور

الاربعاء 29 ابريل 2015 | 03:48 صباحاً
القاهرة - Gololy
2304
هالة فؤاد وصابرين أول ثنائي في «فوازير» رمضان.. صور

حاول المخرج فهمي عبدالحميد، تجديد فوازير رمضان التي جذبت إليها أنظار الجميع بعد النجاح الذي حققته الفنانة نيللي، والفنانة شيريهان، فيها، ولكن المخرج حاول الخروج من النظرية الفردية وعمل على تكوين ثنائي ناجح يحظى بنفس نسبة نجاح الفوازير الفردية.

وقد ذكرت مجلة «الموعد»، في عددها الصادر بمايو عام 1988، أن المخرجون يتوقعون رؤية هالة فؤاد، وصابرين، وهما تمثلان معًا حلقات الفوازير، على أمل أن يكتشفوا فيهما معًا ثنائيًا صالحًا لأفلامهم السينمائية خصوصًا وأن هذا الثنائي سوف يكتسب بعد الفوازير بريقًا قد يجذب إليهم الأنظار.

ولكن ما فوجئ به المخرجون هو أن شراكة صابرين وهالة فؤاد، في الفوازير، من الناحية الفنية تقتصر فقط على رقصهما وغنائهما في مقدمة الفوازير، أما التمثيليات التي كانت أحداثها هي التي ترسم ملامح الفزورة فإن نصفها مثلته هالة فؤاد، والنصف الثاني مثلته صابرين.

وبالرغم من أن أكثر المخرجين قد صدم بعدم التقاء هالة فؤاد، وصابرين، في كافة الفوازير، أي عدم تحولهما إلى ثنائي بالمعنى الفني المفهوم، فإن بعضهم قد حاول أن يأخذ توقيع النجمتين.

هالة فؤاد، قالت: «أنا أفضل أن أوقع العقد بعد أن تجهز القصة حتى لا نختلف فيما بعد، وعندما طلب مخرج أخر أن يبدأ بأخذ توقيع صابرين، على الاشتراك في تمثيل فيلم مع هالة فؤاد، فقالت له: «يا أستاذ أنا بعد ما أخلص من الفوازير سيكون أمامي ثلاثة أو أربعة أشهر للانتهاء من تمثيل الأفلام».

وتم تقديم الفوازير في عام 1988، وحملت اسم «المناسبات»، وكانت بطولة الفنان يحيي الفخراني، وهالة فؤاد وصابرين، وهي من تأليف يوسف عوف، وإخراج فهمي عبدالحميد.

هالة فؤاد
هالة فؤاد