جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رد عبدالحليم حافظ على ضجة الجمهور في حفلات عيد الربيع.. فيديو

الاحد 24 مايو 2015 | 01:55 مساءً
القاهرة - سناء الطويلة
1117
رد عبدالحليم حافظ على ضجة الجمهور في حفلات عيد الربيع.. فيديو

علق الفنان الراحل عبدالحليم حافظ، على الضجة التي أثارها الجمهور في احتفال ليلة الربيع، قائلًا: إن الواقع جمهور الحفلات أصبح شبيهًا بجمهور الكرة، والعيب أننا قبلنا العمل في «شوادر»، بسبب عدم وجود مسرح غنائي.

عبدالحليم أضاف: «في باريس مثلًا يوجد مسرح لأربعة ألاف شخص، فلماذا لا نقيم مسرحًا غنائيًا يتسع لمثل هذا العدد، وإذا كانت إقامة مثل هذا المسرح غير ميسورة فلماذا لا يباح لنا الغناء في قاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة كما كان الأمر من قبل حتى لا نتعرض للبهدلة».

وتابع: «إن النظام عنصر هام في العام في أغنى في نادي الترسانة قفز واحد إلى المسرح قائلًا: إنه أشترى تذاكر له ولأفراد أسرته وليس لهم مكن، فسحبت كرسي من أفراد الفرقة الماسية وأجلستهم عليها أماني، لأنه كان يطلب حقًا له، ولذا عاونته في الحصول عليه، وأحيانا كثيرة يحدث هياج أو تحدث هيصة لكننا نسيطر عليها بسرعة مادامت نية التخريب والتبويظ غير موجودة.

يذكر أن الجمهور في حفلات الربيع، أصدروا هتافات استهجان أزعجت عبدالحليم حافظ،  وهو يغني رائعته «قارئة الفنجان»، وقد بدأ الموقف حين استخدم بعض الجماهير المتواجدة صافرات بلاستيكية للتعبير عن غضبهم من عدم وضوح صوت حليم وهو يغني، فطلب منهم العندليب الكف عما يفعلونه، انتظارًا لأن يتم إصلاح الصوت، ولكن الجمهور لم يستجيب لذلك، فما كان من العندليب إلا أن قال لهم: «على فكرة أنا بعرف أصقف.. وبعرف أتكلم وبعرف أزعق، ثم قام بإطلاق صافرات باستخدام يده».