جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

لن تصدق جمال حفيدة إسماعيل ياسين!.. صور

الخميس 11 يونية 2015 | 04:33 مساءً
القاهرة - سناء الطويلة
5136
لن تصدق جمال حفيدة إسماعيل ياسين!.. صور

الفنان الراحل إسماعيل ياسين، يُعد أحد رواد فن «المونولوجست» في مصر منذ منتصف الثلاثينيات، وقد استطاع من خلال فنه أن يدخل البهجة على قلوب جمهوره.

إسماعيل ياسين، كان لا يتمتع بالوسامة إلا أنه استطاع أن يجذب إليه الجماهير حتى أصبح نجماً لشباك التذاكر تتهافت عليه الجماهير، فسعى المنتجين للتعاقد معه حيث بلغ عدد أفلامه 16 فيلماً في العام الواحد وهو ما لم يستطع أن يحققه أي فنان آخر، كما كان البطل الوحيد الذي تقترن الأفلام باسمه.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] إسماعيل ياسين وزوجته[/caption]

إسماعيل ياسين، بلغ عدد أفلامه 16 فيلمًا في العام الواحد وهو ما لم يستطع أن يحققه أي فنان آخر، كما كان البطل الوحيد الذي تقترن الأفلام باسمه.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] إسماعيل ياسين ونجله ياسين[/caption]

وقد نشر مؤخرًا صورة لحفيدة إسماعيل ياسين، من ابنه الوحيد ياسين إسماعيل ياسين، والتي ولدت بعد وفاته بـ 12 عام، ولكنها ترعرعت على قصص وحكايات جدها مع والدها.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] سارة ياسين إسماعيل ياسين[/caption]

حفيدة إسماعيل ياسين، ظهرت بملامح مخالفة تمامًا لملامح جدها التي تميز بها وكانت سببً

ا كبيرًا في شهرته خاصة «بقه» والحركات التي كان يؤديها به، فهي ذات ملامح صغيرة وعلى قدر كبير من الجمال أثار إعجاب وجمهور جدها.

[caption id="" align="aligncenter" width="600"] سارة ياسين[/caption]

وقد ذكرت والدتها أن أصعب المواقف في حياة «سمعه» على الإطلاق، كان حين عودته من لبنان في أواخر الستينات، واكتشاف أن حسابه البنكي لا يزيد عن «2 جنيه»، بعد أن كان يمتلك حسابًا يصل لـ300 ألف جنيه، وفي  هذه اللحظة أصيب إسماعيل ياسين بشلل نصفي مؤقت لمدة أسبوع لأنه لم يتحمل الصدمة.